[x]
[x]
الرئيسيةالفيديوأسعار هافال جوليان وهافال 6 تشعل التنافس على السيارات الصينية بمصر.. ننشر...

أسعار هافال جوليان وهافال 6 تشعل التنافس على السيارات الصينية بمصر.. ننشر أسعار هما المتوقعة

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أسعار هافال جوليان وهافال 6 تشعل التنافس على السيارات الصينية بمصر، حيث أعلن غبور أوتو أنه سيطرح السياراتين هافال جوليان وهافال 6، وذلك بعد أن أصبح وكيل سيارات هافال الصينية في السوق المصري، وذلك كخطوة تالية لاستحواذه على توكيل شانجان الصينية في مصر، وهو ما يعني زيادة المنافسة بين السيارات الصينية في السوق المصري.

هافال شركة صينية تم تأسيسها في 2013، تتبع الصانع الصيني “جريت وول موتورز GMW“، الذي تأسس في عام 1976، وتهتم شركة GMW بشكل عام بالسيارات الـ SUV والكروس أوفر المُرتفعه عن الأرض لكن لا يوجد اهتمام كبير بالسيارات السيدان، وبراند Haval يُنتج سيارات كروس أوفر فقط.

 

أسعار هافال جوليان وهافال 6 المتوقعة في مصر

وسؤدي دخول شركة هافال في السوق المصري إلى منافسة شرسة بالعديد من السيارات، واشتعلت المنافسة في فئة السيارات الصينية، منذ أن دخلت شركة إم جي، وحققت نسبة مبيعات كبيرة، ومن بعدها تنافس الوكلاء على الشركات الصينية، خاصةة العلامات الصينية ذات الأصل.

 

سيارتان هافال في مصر قريبا

من المنتظر أن تطلق شركة Haval في السوق المصري سيارتين: الأولى وهي الجيل الجديد من هافال H2 والذي تم إطلاقه باسم هافال جوليان؛ ليتم وقف إنتاج Haval H2 وتستبدلها، والسيارة الثانية هي هافال H6 التي تعتبر أكبر حجمًا وأكثر فخامة وخامات أفضل وأقوى في الأداء.

 

شاهد: هافال جوليان 2021 افخم كروس روفر من هافال فئة جديده على قناة NMR2500 على يوتيوب

 

شاهد: هافال h6 2022 الشكل الجديد كليًا فل كامل وش رايكم بالشكل؟

سعر هافال جوليان المتوقع في مصر

سيارة Haval Jolion هي سيارة كروس أوفر مدمجة صغيرة الحجم، لها محرك 1.5 لتر تيربو 150 حصان وعزم دوران 220 نيوتن.متر، وتعتبر منافسا قويا لـ Jac JS4 وشيري تيجو 7 وإم جي RX5 وبريليانس V6 وشانجان CS55، حيث تم صناعتها لمنافسة هذه الفئة السعرية.

ومن المتوقع أن تباع في السوق المصري بدءا من 300 ألف جنيه، ولا يتخطى الـ350 ألف جنيه.

 

سعر هافال H6 المتوقع في مصر

Haval H6 هي سيارة كروس أوفر مدمجة الحجم، ذات محرك 1.5 لتر تيربو بقوة 169 حصان وعزم دوران 285 نيوتن.متر، وهي سيارة فاخرة إلى حد كبير بالنظر إلى جودة الخامات المستخدمة فيها وجودة التقفيل والعزل وغيرهما، وهي منافس مباشر لـ إم جي HS.

 أما عن سعرها في مصر، فمن المتوقع أن يصل إلى 400 ألف جنيه، وقد تزيد قليلاً.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح