[x]
[x]
الرئيسيةالفنأعمال نيللي كريم القادمة توهج فني.. والسر دولا دولا ومسلسل بـ 100...

أعمال نيللي كريم القادمة توهج فني.. والسر دولا دولا ومسلسل بـ 100 وش

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تشهد أعمال نيللي كريم القادمة توهجًا فنيًّا، فبعد أن انتهت من تصوير مشاهدها فى فيلم “200 جنيه”، والذي يشارك في بطولته إسعاد يونس وخالد الصاوى وعمرو عبد الجليل ومحمد فراج وهانى رمزى وأحمد رزق، وتقوم فيه بدور راقصة فقيرة وتعانى العديد من المشاكل والمواقف الصعبة..

وبعد انتهائها من تصوير كليب أغنية دولا دولا، تنتظر نيللي كريم استكمال تصوير فيلم “العميل صفر” مع الفنان أكرم حسنى ولبلبة وبيومي فؤاد وشريف دسوقي ومي عمر..

اتجهت نيللي كريم إلى الغناء بعد نجاحها فى أغنية “مليونير” التى قدمتها فى مسلسل بـ”100 وش”، وأغنية “دولا دولا” مع المدفعجية، مؤكدا فى لقائها ببرنامج The Insider Arabia أنها تغني من أجل المتعة، وأنها مستعدة لتقديم مزيد من الأغاني.

 

كانت نيللى كريم شاركت فى شهر رمضان الماضى بمسلسل “ضد الكسر”، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وشارك نيللى كريم في البطولة محمد فراج ولقاء الخميسى وتارا عماد ومصطفى درويش.

 

شاهد: مهرجان مليونير- مسلسل بـ 100 وش – غناء المدفعجية | Mahragan Millionaire – El Madfaagya على قناة El Adl Group على يوتيوب

 

 

وكشفت النجمة نيللي كريم، في برنامج “نجوم في الحجر”، الذي تقدمه الإعلامية إيناس الشواف على راديو NRJ Egypt، عن مفاجأة في مسلسل “بـ 100 وش”، وهي أن وقائع النصب داخل المسلسل حقيقية، مؤكدة أنها لم تتدخل في اختيار نجوم العمل، ولكنها لا تتخيل المسلسل بدون أي فرد منهم، مشيرة إلى أن بعض “الإفيهات المضحكة” من تأليف إسلام إبراهيم.

 

شاهد: نجوم في الحجر – نيللي كريم على قناة NRJ Egypt على يوتيوب

 

وأضافت نيللي كريم أن سبب نجاح مسلسل “بـ100 وش” هو الروح الحلوة بين فريق العمل وخاصة أفراد العصابة.

وأكدت أن الوقت الذي أمضته في التصوير مع “العصابة” وفريق العمل هوَّن عليها فترة الحجر، رغم أنها اضطرت لعدم الخروج من المنزل في أول أسبوعين من الحظر؛ بسبب حادث موتوسيكل تعرضت له، وقضت وقتها مع أولادها والاهتمام بصحتهم.

واختتمت نيللي كريم بأنه كان هناك اتفاق بينها وبين جمال العدل على أن مسلسلها سيكون خفيفا؛ لأنها تريد الابتعاد عن الدراما، كما أنها أحبت الورق، خاصة أن معظم قصص النصب التي يحكيها المسلسل حقيقية.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح