[x]
[x]
الرئيسيةالحوادثإصاب شخصين في تصادم قطار نجع حمادي ونقلهما للمستشفى

إصاب شخصين في تصادم قطار نجع حمادي ونقلهما للمستشفى

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أسفر حادث قطار نجع حمادي، الذي وقع ظهر اليوم الجمعة، عن إصابة شخصين في حادث تصادم قطار رقم ٧٣٥ المتجه من نجع حمادي لمحافظة سوهاج بمصد خرساني بمحطة نجع حمادي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، إخطارا يفيد بإصابة شخصين بكسور في حادث تصادم جرار قطار رقم ٧٣٥ متجهة من نجع حمادي لمحافظة سوهاج بالمصد الخرساني برصيف محطة نجع حمادي، وذلك نتيجة عدم تحكم سائق القطار في الفرامل؛ مما أدى أيضا تحطم المصد.

هذا وقد نُقل المصابان إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجارٍ إصلاح التلفيات لإعادة تحرك القطار، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

تصادم قطار ركاب بالصدادات الخرسانية فى محطة نجع حمادى ووقوع إصابات

 

وقررت هيئة السكة الحديد تشكيل لجنة فنية؛ للانتقال إلى موقع حادث تصادم قطار نجع حمادي بمصد خرساني؛ لبحث أسباب حدوثه، ومتابعة المصابين في المستشفيات والاستماع إلى رواياتهم بشأن تفاصيل الحادث.

وأوضح مصدر مسئول أن الحادث أسفر عن تضرر جرار القطار عقب تصادمه بالمصد الخرساني، لافتا إلى أنه سيتم حصر التلفيات على يد اللجنة المشكلة.

 

السكة الحديد تشكل لجنة لبحث أسباب تصادم قطار نجع حمادي

 

وكان القطار رقم 735 ركاب تصادم بالصدادات الخرسانية الموجودة بنهاية رصيف محطة سكة الحديد نجع حمادي مما إلى وقوع بعض الإصابات بين الركاب وحدوث تلفيات بالجرار.

 وقالت مصادر مسئولة إن القطار المذكور كان يقطره الجرار رقم 3980، وإن حركة قطارات خط الصعيد تعطلت بفعل الحادث.

 

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح