[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخباراحذر ابتزاز رجل أعمال !

احذر ابتزاز رجل أعمال !

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

خاص ” مصرنا ” – كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية سب وقذف رجل أعمال شهير أن وراء الواقعة صاحب مكتب استشارات قانونية ، دأب علي ابتزاز رجال الأعمال ومساومتهم بعدم التشهير بهم وتشويه نشاطاتهم التجارية .
وبينت أوراق القضية التي تباشر تحقيقاتها نيابة السيدة زينب أن المتهم الأول بالقضية يمارس عمله من مكتب استشارات قانونية تابع له ، قام بإرسال رسائل صوتية لرجل الأعمال ، بعد أن تمكن من تسجيل حوار له خلال تواجده في أحد الأفراح ،علي خلفية خلافات مع شخص آخر ، وقام المتهم بالاتصال برجل الأعمال وبدأ مساومته .
 وكشفت التحقيقات أن المجني عليه عندما رد برسالة نصية علي الهاتف تنذر المتهم أن التسجيل خارج الإطار القانوني مخالف، ويعد جريمة بالقانون المصري، وأن مواد القانون تعاقب مرتكبها بمدة لا تزيد عن سنة خلاف العقوبات المادية الأخر من تعويض للتشهير وخلافه.. قام المتهم بسب القانون المصري – حسب نص رسالته للمجني عليه – ومواد القانون وواضعيه – كما جاء في الرسالة النصية المرسلة من هاتف المتهم ، ومازالت النيابة تواصل التحقيقات لحصر عدد الشكاوي المقدمة ضد المتهم .. وجاء في أوراق القضية أن المجني عليه ناشد نقيب المحامين التصدي إلي من يستتر خلف مهنة المحاماة ، ويبتز الرجال الشرفاء، وينتهج نهجا غير المهنة الحرة التي تشارك السلطة القضائية في استظهار الحقائق لتحقيق العدل وتأكيد سيادة القانون.

الأخبار المتعلقة