[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةالآن بث مباشر.. مشاهدة نهائي دوري ابطال اوروبا ٢٠٢١ | مشاهدة مباراة...

الآن بث مباشر.. مشاهدة نهائي دوري ابطال اوروبا ٢٠٢١ | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر يلا شوت نهائي دوري الأبطال

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

جريدة مصرنا تقدم الآن بث مباشر.. مشاهدة نهائي دوري ابطال اوروبا ٢٠٢١ | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر يلا شوت نهائي دوري الأبطال، حيث تقوم قناة بين سبورت حاليا بتقديم فترات متنوعة وتغطيات لأحداث وفاعليات نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يقابل مانشستر سيتي تشيلسي، في الصراع على لقب دوري أبطال أوروبا 2020/21 في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت 29 مايو 2021 بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الدراجاو” (التنين)، في مدينة “بورتو” البرتغالية.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

ورغم أن تشيلسي تغلب على مانشستر سيتي مرتين هذا العام، إلا أن المان لم يخسر في دوري أبطال أوروبا حتى الآن ، حيث حقق 11 فوزًا، وتعادل مرة واحدة فقط. وبعد أن وصل السيتيزينس إلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، هزم بوروسيا مونشنجلادباخ في دور الـ16 قبل أن يواجه بوروسيا دورتموند في ربع النهائي وفي نصف النهائي ، قدم مانشستر سيتي عرضين رائعين، وهزم باريس سان جيرمان بـ4 أهداف مقابل هدف واحد نتيجة اللقاءين.

 

مشاهدة نهائي دوري ابطال اوروبا

 

ولم يخسر مانشستر سيتي إلا مرة واحدة فقط في آخر 20 مباراة في دوري أبطال أوروبا، كما فاز في آخر 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخسر الفريق 6 مباريات فقط من أصل 38 مباراة، وتقدم بفارق 12 نقطة على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، وحقق أعلى أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز (83) ، وسجل أيضا أفضل دفاع في القسم (32).

فيما احتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي البطل المتوج حديثًا وخسر البلوز تسعة من 38 مباراة بالدوري ، على الرغم من تعرضه لـ 3هزائم فقط في 19 مباراة بالدوري بعد أن حل توماس توخيل محل فرانك لامبارد.

ويسعى مانشستر سيتي إلى التتويج بالكأس الأوروبية لأول مرة في تاريخه. أما تشيلسي فقد فاز بدوري أبطال أوروبا في 2012، وتفوق على منافسه مرتين هذا الموسم، واحدة في الدوري الانجليزي والثانية في نهائي كأس الاتحاد.

ويسعى جوارديولا إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مشواره التدريبي، إذ حقق اللقب مرتين مع برشلونة في 2009 و2011.

ويحضر مباراة نهائي دوري الأبطال 16500 من مشجعي الفريقين في ملعب بورتو بالبرتغال، وكانت المباراة ستجري بملعب إسطنبول الأولمبي في تركيا، ولكن قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نقلها إلى بورتو في البرتغال؛ بسبب إحراءات جائحة فيروس كورونا في تركيا.

 

 

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح