[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةمن الآن شاهد تركيا وويلز" ◀️ مشاهدة مباراة تركيا وويلز بث مباشر...

من الآن شاهد تركيا وويلز” ◀️ مشاهدة مباراة تركيا وويلز بث مباشر في أمم أوروبا

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا لمتابعيها من الآن تركيا وويلز ، فيديو مشاهدة مباراة تركيا وويلز بث مباشر  Turkey vs Wales في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في يورو 2020، ويمكنكم متابعة ستوديو التحليل ومشاهدة مباراة تركيا وويلز، حيث يلتقي ويلز وتركيا في ملعب جازبروم أرينا، بمدينة باكو العاصمة الأذربيجانية في الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

 

 

وحقق منتخب ويلز التعادل 1-1 مع سويسرا في مباراتهما الافتتاحية ، بينما خسرت تركيا من إيطاليا بنتيجة 3-0، ويأمل منتخب تركيا أن يعوض خسارته الكبيرة بفوزه على منتخب ويلز، حيث إنه يحتل المركز الرابع في المجموعة .

 

مشاهدة مباراة تركيا وويلز بث مباشر

 

وقال شينول جونيش، المدير الفني للمنتخب التركي، إن خسارة فريقه أمام المنتخب الإيطالي في طي النسيان، وشدد على التركز على التحديات القادمة.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب ويلز لتحقيق فوز، يرفع رصيده إلى 4 نقاط، قبل الاصطدام بالمنتخب الإيطالي في الجولة الأخيرة. ويعوِّل منتخب ويلز على نجمه الكبير جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، معتبرا أن مباراة اليوم بداية لتصحيح المسار.

 

بث مباشر مباراة تركيا وويلز

 

وقال روبرت بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، إن منتخب بلاده عانى من سوء حظ ضد المنتخب السويسري.

وأكد أن “تركيا منتخب مختلف لما واجهناه اليوم، لكن علينا أن نكون صلبين ومنظمين جيدًا مرة أخرى، كان علينا التنافس دفاعيًّا”، مشددا على أنه “سيكافح اللاعبون مع الحرارة، وقد أخذنا ذلك في الاعتبار”.

 

موعد مباراة تركيا وويلز في يورو 2020 والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة تركيا وويلز في الساعة السادسة مساء الأبعاء 16 يونيو بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت جرينيتش، على ملعب باكو الأولمبى في أذربيجان.

 

شاهد مباراة تركيا وويلز

 

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وويلز في بطولة اليورو 2020

تنقل مباراة تركيا وويلز عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 2 Max وbeIN Sports HD 1 Max وbeIN 4K HDR، وذلك بتعليق المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي، كما تنقل من خلال beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 4 Max؛ بصفتها الناقل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

تشكيل منتخب تركيا المتوقع أمام ويلز

حراسة المرمى: تشاكير.

الدفاع: سيلك، سويونكو، ديميرال، ميراش.

الوسط: يوكوشلو، يازيسي، أيان.

الهجوم: هاكان، يلماز، كرامان.

تشكيل منتخب ويلز المتوقع أمام تركيا

حراسة المرمى : داني ورد

خط الدفاع : بن دافيس . جو رودون . كريس ميغام . كونور روبرتس

خط الوسط : جوي الين . ارون رامسي . جو موريل

خط الهجوم : دانيال جيمس . كيفر مور . جاريس بيل.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح