[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةالآن مشاهدة بث مباشر مباراة بلجيكا وروسيا في يورو 2020

الآن مشاهدة بث مباشر مباراة بلجيكا وروسيا في يورو 2020

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

كما عودنا متابعينا.. جريدة مصرنا تقدم الآن مشاهدة بث مباشر مباراة بلجيكا وروسيا في يورو 2020، ويلتقي اليوم السبت منتخب بلجيكا مع منتخب روسيا، في أولى مبارياتهما في يورو 2020 كأس أمم أوروبا في مدينة سانت بطرسبرج في روسيا.

 

 

وتقام بطولة يورو 2020 للمرة الأولى في 11 مدينة من مدن أوروبا في الفترة من 11 يونيو الحالي وحتى 11 يوليو القادم.

موعد مباراة بلجيكا وروسيا في كأس أمم أوروبا 2020

تقام مباراة بلجيكا وروسيا في 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي.

ويسعى بلجيكا أمام روسيا لتحقيق نتيجة يثبت بها جدارته والتتويج بلقب يورو 2020، حيث يعد منتخب بلجيكا من المرشحين للفوز بالبطولة، ولديه مجموعة من النجوم.

وعلى الجانب الآخر يأمل منتخب روسيا في تحقيق انطلاقة قوية؛ بدافع أنه سيخوض مباراتين في دور المجموعات في ملعبه ووسط جماهيره، حيث تعد روسيا من أكثر المنتخبات التي تحظى بالتقدير في يورو 2020 وقد تكون حصانًا أسود مع تقدم البطولة؛ لما تتميز به من منتخب قوي.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة بلجيكا وروسيا

 

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وروسيا في كأس أمم أوروبا 2020

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وروسيا هي شبكة قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1” و”بي إن سبورتس ماكس 2″؛ حيث إنها الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد مع بلجيكا وروسيا في المجموعة الثانية منتخبا الدنمارك وفنلندا.

 

بلجيكا ضد روسيا وجها لوجه:

نتائج لقاءات المنتخبين تشير لصالح بلجيكا، حيث فازت بـ 5 مباريات من 7 بين المنتخبين، ولم تحقق روسيا أي فوز على بلجيكا في مباراة رسمية. وكانت آخر مباراة بينهما في عام 2019 انتهت بفوز بلجيا بنتيجة 4-1.

 

التشكيل المتوقع لمباراة بلجيكا وروسيا في بطولة اليورو 2020

من المتوقع أن يخوض المنتخب البلجيكي بقيادة مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز المباراة بتشكيل يبدأ من تيبو كورتوا حارس المرمى، خلف خط الدفاع المكون من توبي ألدرفيريلد ويان فيرتونخين وجايسون ديناير وتيموثي كاستاني.

وفي خط الوسط يوري تيليمانس ولياندير ديندونكير ويانيك كاراسكو ودرايس ميرتينز وثورجان هازارد خلف المهاجم روميلو لوكاكو.

التشكيل المتوقع لروسيا أمام بلجيكا

استقر الجهاز الفني لروسيا على ملامح التشكيلة الأساسية لمواجهة بلجيكا، حيث يتولى أنطون شونين حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع إيجور ديفييف وجورجي دجيكيا وفيودور كودرياشوف وماريو فرنانديز.

 

وفي خط الوسط سيتم الدفع بكل من رومان زوبنين وماجوميد أوزدوييف ويوري جيركوف وأليكسي ميرانتشوك وألكسندر جولوفين، مع المهاجم أرتيم دزيوبا.

 

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح