[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةالآن مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بجودات مختلفة تناسب جميع سرعات النت

الآن مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بجودات مختلفة تناسب جميع سرعات النت

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا قنوات مشاهدة مباراة هولندا والنمسا، وفيديوهات بث مباشر مباراة هولندا والنمسا بجودات مختلفة تناسب جميع سرعات النت، فمع دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس 17 يونيو 2021، حيث يلتقي منتخب هولندا مع خصمه اللدود منتخب النمسا مساء اليوم الخميس في مباراة صراع القمة، واقتناص صدارة المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020.

حيث يستضيف منتخب هولندا نظيره النمسا على ملعب يوهان كرويف أرينا بمدينة أمستردام الهولندية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وفاز منتخب هولندا في مباراة الجولة الأولى على نظيره الأوكراني بثلاثية مقابل هدفين، كما حقق المنتخب النمساوي انتصارًا 3/1 أمام نظيره مقدونيا الشمالية.

 

مشاهدة مباراة هولندا والنمسا

 

ويستعد المنتخب الهولندي لمواصلة مشواره في بطولة يورو 2020، عندما يواجه نظيره النمساوي في ثاني جولات المجموعة الثالثة؛ من أجل سحب صدارة المجموعة من منافسه منتخب النمسا في لقاء اليوم.

 

موقف منتخب هولندا والنمسا

يحتل منتخب النمسا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن هولندا صاحب المركز الثاني، والذي لديه أيضا 3 نقاط، ويسعى كل منتخب لتحقيق الفوز والانفراد بالصدارة وحسم التأهل للدور الثانى.

وفاز منتخب هولندا في مباراة الجولة الأولى على نظيره الأوكراني بثلاثية مقابل هدفين، كما حقق النمسا الفوز بنتيجة 3/ 1  أمام نظيره مقدونيا الشمالية.  ويمثل فوز النمسا على مقدونيا إنجازا تاريخيا؛ حيث إنه أول انتصار للمنتخب في تاريخ البطولة، وحال تأهله، سيحقق إنجازا تاريخيا جديدا.

ويحتل منتخب أوكرانيا ومقدونيا الشمالية  المركز الثالث والرابع بجدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.

 

بث مباشر مباراة هولندا والنمسا

 

موعد مباراة هولندا والنمسا في بطولة اليورو 2020

تقام مباراة  هولندا والنمسا مساء يوم الخميس 17 يونيو، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت جرينيتش.

 

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والنمسا في بطولة اليورو 2020

ستقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1″ و”بي إن سبورتس ماكس 2” و”بي إن سبورتس 4K HDR” بنقل المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعلق عليها خالد الحدي.

 

تشكيل هولندا المتوقع أمام النمسا

حراسة المرمى:  ستيكلنبرج

 خط الدفاع: بليند، ديفراي، دي ليخت.

خط الوسط: فان أنهولت، دي يونج، دي رون، دومفيريس، فينالدوم

الهجوم: ديباي، ويجورست.

 

تشكيل النمسا المتوقع أمام هولندا

حراسة المرمى: باشمان.

خط الدفاع: هينتريجر، ألابا، دراجوفيتش

خط الوسط: لاينر، لايمير، أولمير، سبيتزر

الهجوم: كالايدزك، باورمجرانتر.

 

وتقام بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» حاليًّا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً، وتستضيفها 11 مدينة مختلفة. وكان من المفترض إقامة البطولة الأوروبية في صيف العام الماضي، إلا أنه تم تأجيلها للعام الحالي بسبب جائحة فيروس كوورنا.

 

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح