[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةالآن" ◀️ فيديو بث مباشر مباراة إنجلترا وكرواتيا ==>=> مشاهدة مباراة إنجلترا...

الآن” ◀️ فيديو بث مباشر مباراة إنجلترا وكرواتيا ==>=> مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا في يورو 2020

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا الآن فيديو بث مباشر مباراة إنجلترا وكرواتيا، حيث يمكنك ضمان مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا في يورو 2020، وسيبدأ الفيديو بث مباشر قبل بدء المباراة مباشرة في كأس أمم أوروبا، 2020 England vs Croatia، والذي سيبدأ بث مباشر لمباراة إنجلترا وكرواتيا قبل بدء اللقاء. وتضم  المجموعة الرابعة بجانب منتخبي إنجلترا وكرواتيا منتخبي التشيك واسكتلندا، وتلعب مباراتهما أيضا على نفس الملعب ويمبلي.

 

بث مباشر مباراة انجلترا وكرواتيا

 

ستذاع المباراة على هذا الفيديو، فانتظروا وقت اللقاء، واستمتعوا بمباراة مثيرة وقوية بين خصمين عنيدين، كل منهما متربص بالآخر، وبينهما نتائج وثأر قديم، كما يتمتع الفريقان بالمهارات والسرعة والقوة.

 

وحال فوز إنجلترا اليوم، ستكون أمامها فرصة ذهبية في البطولة، حيث إنها ستلعب 6 مباريات من أصل 7 مباريات في نفس ملعب ويمبلي، أي كل المباريات ما عدا الدور ربع النهائي.

 

رابط بث مباشر مباراة إنجلترا وكرواتيا

 

بث مباشر انجلترا وكرواتيا يلا شوت | مشاهدة مباراة انجلترا وكرواتيا بث مباشر اليوم 13/6/2021 في يورو 2020

 

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا والقنوات الناقلة لها

سيتم بث المباراة على قناة bein sports 1 HD Max فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت جرينيتش.

 

 مباشر لايف انجلترا وكرواتيا

 

مجموعة إنجلترا وكرواتيا

– إنجلترا

– كرواتيا

– التشيك

– إسكتلندا

 

شاهد بث مباشر مباراة انجلترا وكرواتيا بدون تقطيع اليوم مجانا

 

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا

تنقل مباراة انجلترا وكرواتيا فى يورو 2020 على قناة بي إن سبورت ماكس (1، 2)، ويتولي مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي العماني “خليل البلوشي”، كما تنقل ايضا على قناة سبورت تي في البرتغالية، بالاضافة الى قناة سكاي سبورت أونو الإيطالية.

 

استعدادات المنتخبين لبطولة يورو 2020

واستعد المنتخب الإنجليزي لهذا اللقاء من خلال فوزين وديين على النمسا ورومانيا بهدف نظيف في كل مباراة وإن كانت طريقة 3-4-3 التي يتبعها جاريث ساوثجيت تمنح الفريق مزيدًا من الحرية في الخط الأمامي بتواجد هاري كين في المقدمة ومعه راشفورد ورحيم ستيرلينج ولذلك بقى منتخب الأسود الثلاثة أحد أقوى المرشحين للفوز باليورو في ظل كتيبة النجوم التي يمتلكها.

 

مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا في يورو 2020

 

أما المنتخب الكرواتي فلا يمكن الاستهانة بقدراته، بعدما حصل على المركز الثاني في مونديال روسيا مع المدير الفني زلاتكو داليتش الذي يمتلك بعض الأسماء الكبيرة ذات الخبرة في مثل هذا النوع من المباريات مثل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني وديان لوفرين لاعب ليفربول السابق وبيرزوفيتش وماندزوكيتش بينما اعتزل إيفان راكيتيتش نجم برشلونة السابق اللعب الدولي؛ ولذلك ستكون الموقعة بالنسبة إليه مصيرية من أجل رؤية بلاده في اليورو وكما قال مودريتش في المؤتمر الصحفي إن قدر كرواتيا أن يستخف بها الجميع دون مراعاة أنها تمتلك لاعبين قادرين على الذهاب بعيدًا في اليورو بعدما حصلوا على وصافة المونديال بفضل التركيبة الهجومية الدفاعية المميزة في كل المباريات.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح