[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةالآن saudi live .. بث مباشر السعودية وسنغافورة بث مباشر HD مشاهدة...

الآن saudi live .. بث مباشر السعودية وسنغافورة بث مباشر HD مشاهدة السعودية وسنغافورة مباشر اليوم 11-6-2021

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

جريدة مصرنا تقدم الآن saudi live  بث مباشر السعودية وسنغافورة، حيث بدأت المباراة منذ قليل.. شاهد مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات كأس العالم 2022، حيث يستضيف المنتخب السعودي منتخب سنغافورة، وذلك في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا.بدأت منذ قليل مباراة منتخب السعودية ضد سنغافورة..

 

الآن saudi live .. بث مباشر السعودية وسنغافورة بث مباشر HD مشاهدة السعودية وسنغافورة مباشر اليوم 11-6-2021

ويحل منتخب سنغافورة ضيفًا على نظيره السعودي، في ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من الدور الثاني بتصفيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

 

مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد سنغافورة

فاز منتخب السعودية على اليمن في مباراته الأخيرة في التصفيات المجمعة، وأصبح رصيده 14 نقطة في صدارة المجموعة، ليقترب أكثر من التأهل للدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2022.

فيما خسر منتخب سنغافورة بالأربعة من المنتخب الفلسطيني في مباراته الأخيرة، ليتراجع للمركز الرابع وقبل الأخير في المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن الفدائي الثالث.

ويسعى المنتخب السعودي لعبور عقبة منافسه السنغافوري مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الرابعة بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023.

 

بث مباشر السعودية يلا شوت

 

ترتيب المجموعة
يحتل منتخب السعودية صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة من خلال 4 انتصارات وتعادلين دون هزيمة، وسجل الأخضر 16 هدفا وتلقى 4 أهداف.

ويحتل منتخب أوزبكستان المركز الثاني برصيد 12 نقطة ثم منتخب فلسطين الذي يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن اليمن بينما يحتل منتخب سنغافورة المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

ويسعى المنتخب السعودي للفوز من أجل حسم التأهل حال تعثر منتخب أوزبكستان أو تأجيل الحسم للجولة الأخيرة التي تشهد مواجهة قوية بين السعودية وأوزبكستان.

ويتقابل المنتخبان للمرة السادسة، وكانت البداية بمواجهة ودية عام 1981 في سنغافورة وانتهت بالتعادل بنتيجة 1/1، ثم تقابلا في دورة ودية في سنغافورة عام 2007 وفاز المنتخب السعودي بنتيجة 2/1.

وفاز الأخضر بنتيجة 2/0 ذهابا وإيابا في تصفيات مونديال 2010، وتغلب المنتخب السعودي في التصفيات الحالية بنتيجة 3/0.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح