[x]
[x]
الرئيسيةالمحافظاتالأمن ينجح في ضبط الطبيب المتهم بقتل زوجته بـ11 طعنة بالمنصورة

الأمن ينجح في ضبط الطبيب المتهم بقتل زوجته بـ11 طعنة بالمنصورة

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

نجحت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية، منذ قليل، في ضبط الطبيب المتهم بقتل زوجته بـ11 طعنة بالمنصورة في محافظة الدقهلية، حيث كان مختبئا في إحدى الشقق السكنية بنطاق المحافظة، وذلك بعد مرور ساعات على الحادث.

ففي ثالث أيام عيد الأضحى، قام طبيب بطعن زوجته بسكين وهرب بالمنصورة، حيث ارتكب طبيب أسنان، مقيم بقرية سلنت التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، جريمة بشعة في عيد الأضحى، بإنهاء حياة زوجته، بعد خلافات بينهما، حيث طعنها بالسكين عدة طعنات، وفر هاربا.

 

في ثالث أيام عيد الأضحى.. طبيب يطعن زوجته بسكين ويهرب بالمنصورة

 

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من شرطة المنصورة بقتل طبيب أسنان زوجته بـ11 طعنة، وذلك لوجود خلافات بينهما.

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مقتل سيدة تدعى “ياسمين.ح.ي” 26 سنة، طبيبة، على يد زوجها، ويدعى “محمود.م.ع”، طبيب أسنان، بـ11 طعنة نافذة، وفر هاربا من المنزل، تاركا أولاده الثلاثة.

 

الطبيب المتهم بقتل زوجته بـ11 طعنة

 

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، ونشب خلاف بينهما، واستل على أثره الأخير سكينا، وطعنها طعنات نافذة، وسمع والداه صوت المشاجرة، حيث يقطنان بنفس المنزل، وعندما صعدا وجداها غارقة فى دمائها، فحاولا وقف النزيف. ولما فشلا  اتصلا بالإسعاف، حيث تم نقلها لمستشفى المنصورة الدولى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكثفت الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها؛ لضبط طبيب الأسنان، بعد إقدامه على قتل زوجته طبيبة الأسنان بطعنها 11 طعنة بسكين، بعد مشاجرة وقعت بينهما، ونجحت في إلقاء القبض عليه.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح