[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةالأهلي بطل دوري أفريقيا.. شاهد أهداف الأهلي في مرمى كايزر تشيفز في...

الأهلي بطل دوري أفريقيا.. شاهد أهداف الأهلي في مرمى كايزر تشيفز في كأس السوبر

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

شاهد أهداف الأهلي في مرمى كايزر تشيفز في كأس السوبر، حيث فاز النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا على كايزر تشيفز بـ4 أهداف مقابل هدف، في كأس السوبر الإفريقي عام 2002.

وشهدت المباراة هدفا أسطوريا لحارس مرمى الأهلي وقتها عصام الحضري، من حيث سدَّد الكرة من مرماه إلى مرمى كايزر تشيفز، فارتطمت في القائم الأيسر لمرمى كايزر تشيفز، وارتدَّت لتصطدم بالحارس نفسه، وتسكن الشباك، ويحصل الأعلى على أول كأس سوبر أفريقي.

 

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بث مباشر في نهائي أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

 

 

ويلاقي النادي الأهلي كايرز تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن اللقب العاشر له في البطولة القارية، بينما يسعى الفريق الجنوب إفريقي للحصول على أول لقب في أبطال أفريقيا على حساب الأهلي.

وفاز الأهلي بالبطولة العام الماضي على حساب الزمالك، بنتيجة 2-1؛ ليشارك في كأس العالم للأندية للمرة السادسة، ويحقق المركز الثالث للمرة الثانية في تاريخه.

 

شاهد أهداف الأهلي في مرمى كايزر تشيفز

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وتقام المباراة مساء السبت 17 يوليو على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب، دون حضور جماهيري؛ بسبب جائحة كورونا، وذلك في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا، 7 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 10 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قرارات الاتحاد الإفريقي في مباراة الأهلي أمام كايزر تشيفز

تطبيق نظام الفقاعة الطبية على الأهلي وكايزر تشيفز أثناء التواجد في بعثتي الفريقين في المغرب، وتم إخطار الفريقين للالتزام بالقواعد.

خضوغ فريقي الأهلي وكايزر تشيفز للكشف الطبي وأخذ مسحة من جميع اللاعبين.

مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز سوف تقام بدون حضور جماهيري في الملاعب؛ وذلك بناء على قرار من الدولة المغربية، والتي رفضت بشكل قاطع أي حضور جماهيري في الملاعب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

تنقل شبكة بين سبورت BEIN Sport مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قنواتها beIN Sports HD 4 وbeIN Sports و1 HD Premium، تعليق محمد علي.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح