[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةالأهلي يفوز على الترجي.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي.. هل يتحقق توقع كارتيرون...

الأهلي يفوز على الترجي.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي.. هل يتحقق توقع كارتيرون وثقة موسمياني؟

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

الأهلي يفوز على الترجي.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي التي ينتظرها الملايين.. فهل تصدق توقعات باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، الذي أكد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك فوز الأهلي على الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وصعوده إلى النهائي، مؤكدا أن نهائي النسخة الحالية من البطولة سيكون بين الأهلي والوداد المغربي.

 

فيديوهات مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر تناسب كل سرعات الإنترنت

 

تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المتوازنة في المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الجمعة؟ فرغم أنه كان هادئا ومتوزانا، إلا أنه يحمل في طياته بركانا مخيفا لنادي الترجي المنافس، الذي تصايح مديره الفني معين الشعباني، ورفع نبرته بشكل عجيب؛ من أجل شحن لاعبيه وكأنهم طلاب في مدرسة.

 

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

 

وقال موسيماني بعقلانية كبيرة “نعلم جميعا أهمية هذه المباراة، والجميع يعلم مدى قوة مواجهات الترجي والأهلي”، وأوضح بشيم الكبار، الذين يقدرون الخصم قدره، أن أهمية المباراة لا تتعلق بالوصول إلى النهائي فقط، لكنها تخص تاريخ الناديين ومنافساتهما المستمرة دائما على البطولات.

 

كالعادة.. تهديد ووعيد للمارد الأحمر.. تعرف على آخر استعدادات الأهلي أمام الترجي

 

وتابع بنفس توازنه ورزانته أن “المباراة صعبة من الناحية الفنية، ونحن نكنُّ كل احترام لفريق الترجي، وندرك خبراته وشعبيته في تونس، نحن نحترم كل منافسينا لأن التواضع شيء مهم جدا، وهذا ما نفعله دائما، لكننا نؤمن أن لدينا فرصا للفوز بالمباراة هنا، لاستكمال مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا”.

 

الأهلي يفوز على الترجي

 

وتطرق موسيماني بعد ذلك إلى فريقه النادي الأهلي بأنه يمتلك خبرات كبيرة في البطولة الإفريقية، ويسعى دائما لحصد الألقاب؛ من أجل إسعاد جماهيره العريضة التي لا ترضى بغير ذلك.

 

ننشر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي المجانية في نصف نهائي أبطال إفريقيا

 

ثم عاد لتأكيد احترام الخصم للمرة الثالثةبقوله “أنا أحترم المدير الفني للترجي، لكننا الأهلي ولدينا التزامات نحو الجمهور والتاريخ من أجل المنافسة دائماً على اللقب، نحن مثل الجنود أمام جماهيرنا نسعى دائما لإسعادهم بالألقاب والفوز بالمباريات. والفوز في الدور قبل النهائي بمجموع المباراتين  هو هدفنا”.

 

مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي أبطال إفريقيا

 

ثم قدم رؤية متوازنة غير صياح الترجي، بتوضيح أن استقبال الأهداف ليس نهاية العالم، بقوله “في كرة القدم هناك احتمالات كثيرة، أهمها عدم استقبال الأهداف وتسجيلها في مرمى المنافس، وهذا ما نركز عليه”.

 

فيديوهات بث مباشر الأهلي والترجي HD وجودة تناسب الإنترنت البطيء.. وتغطية لأحداث اليوم

 

وبذكاء استشهد بالخصم عالي الصوت بقوله “الترجي استقبل أهدافا خارج ملعبه مع بطل الجزائر، ولكنه عوض تأخره، وتأهل لنصف النهائي؛ لذا فاستقبال الأهداف ليس نهاية العالم”.

 

رابط بث مباشر مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

 

وفي إطار السؤال عن مشاركة مجدي أفشة، أرسى قاعدة الأندية المبرى بقوله “الأهلي ناد كبير، لا يقف على لاعب، وسبق وأن لعبنا في ظل غيابات كثيرة؛ بسبب الإصابات وفيروس كورونا، ونجحنا في الفوز، وهذا ما يسعى الأهلي إليه دائما”.

فهل هذا التوازن الذي يجب أن يتم تدريسه سينجح لاعبو الأهلي في تحقيقه، ونقرأ عنوانا يتصدر الصحف والمواقع الإخبارية: فوز الأهلي على الترجي.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي؟ هذا هو ما سيسفر عنه لقاء الغد، حيث يكون للمستطيل الأخضر الكلمة الأخيرة والكلمة الفصل.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح