[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةالان$@---- ◀️ مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك في بث مباشر ببطولة يورو 2020...

الان$@—- ◀️ مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك في بث مباشر ببطولة يورو 2020 اليوم

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم لكم جريدة مصرنا مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك فى بث مباشر ببطولة يورو 2020، ضمن مباريات اليوم الخميس 17 يونيو 2021، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية التي تضم روسيا وفنلندا.

وسيلعب منتخب الدنمارك على ملعب باركين بمدينة كوبنهاجن، الذي خسر فيه أمام منتخب فنلندا بنتيجة (1-0)، في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية، والذي شهد سقوط كريستيان إريسكن، قبل نهائة الشوط الأول بدقائق قليلة، وهو ما يجعل هزيمة الدنمارك ليست مقياسا للمستوى الحقيقي للمنتخب.

وهذا ما يسعى إلى تأكيده في لقاء اليوم، خاصة مع استقرار حالة نجم خط الوسط، وستسعى الدنمارك إلى إثبات قوتها، كما ستسعى للانتقام من الخسارتين أمام منتخب بلجيكا بفارق هدفين في كل لقاء، في العام الماضي ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك فى بث مباشر

 

على الجانب الآخر يمثل انتصار منتخب بلجيكا على روسيا في المباراة الافتتاحية بنتيجة (3-0) دافعا قويًّا للبلجيك لمواصاة انتصاراتهم والصعود بقوة من الجولة الثانية، خاصة أنها تمتلك تاريخا جيدًا في الجولة الثانية ببطولة أمم أوروبا، حيث حققت 4 انتصارات، وتعادلين، وسجلت 2.7 هدفًا في آخر 10 مباريات دولية خلال الفترة الماضية.

ولكن مباراة اليوم ستكون على حساب المنتخب البلجيكي؛ حيث إن القوة الهجومية الخارقة للمنتخب الدنماركي مكتملة بعودة النجم كيفين دي بروينه، الذي تغيب عن المباراة الافتتاحية بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي.

وتأكد غياب المدافع تيموثي كاستاني عن منتخب بلجيكا لبقية مباريات البطولة، بعد خضوعه لعملية جراحية لمدة 6 ساعات في الوجه بعد إصابته القوية في المباراة الافتتاحية أمام روسيا.

 

موعد مباراة بلجيكا والدنمارك

تبدأ مباراة بلجيكا والدنمارك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيقت جرينيتش. ويدير اللقاء الحكم الهولندي “بيورن كويبرس”.

وينقل البث المباشر لمباراة بلجيكا والدنمارك في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”، كما ينقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من جميع أنحاء العالم.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح