[x]
[x]
الرئيسيةالمنوعاتالتخطيط لانطلاقة غير مسبوقة.. أبو غالي موتورز الوكيل الرسمي لسيارات جيلي في مصر

التخطيط لانطلاقة غير مسبوقة.. أبو غالي موتورز الوكيل الرسمي لسيارات جيلي في مصر

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أصبح أبو غالي موتورز الوكيل الرسمي لسيارات جيلي في مصر رسميًّا، بعد أن نجح في عقد شراكة؛ من أجل تحقيق انطلاق غير مسبوقة في السوق المصرية، حيث أعلنت شركة “جيلي العالمية للسيارات – جيلى أوتو”، التابعة لمجموعة تشجيانغ “جيلي القابضة”، في بيان اليوم الأحد، أنها أقامت شراكة رسمية للتعاون مع مجموعة أبو غالي موتورز؛ لتقديم طرازاتها داخل السوق المصرية.

وأكد البيان أن شركة جيلي أوتو تخطط لانطلاقة جديدة وغير مسبوقة في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة، بعدما اختارت الشريك الجديد لها في مصر.

أبو غالي موتورز هي الوكيل الرسمي للعديد من العلامات التجارية العالمية الأيقونية للسيارات، ومنها مرسيدس- بنز، جيب، ألفا روميو، كرايسلر، دودج، رام، سوبارو، وسيارات لندن الكهربائية.

كما أنها المالكة لحقوق الامتياز التجاري لخدمات “Sixt” لإيجار السيارات وخدمة الليموزين في مصر، بجانب الزيوت فائقة الجودة من “موتوركس” و”بتروناس”، بالإضافة إلى أنها تملك تطبيق لندن كاب.

 

الوكيل الرسمي لسيارات جيلي

 

وجاء اختيار جيلي لإقامة الشراكة المميزة مع مجموعة أبو غالي موتورز بناء على وجود رؤية مشتركة لدى المجموعتين لمستقبل قطاع السيارات في مصر، بالإضافة إلى قدرة مجموعة أبو غالي موتورز على تحقيق أهداف تلك الرؤية الطموحة في السوق المصرية.

ومن المقرر أن تطلق شركة جيلي أوتو ومجموعة أبو غالي موتورز خلال الأشهر القادمة العديد من الموديلات الجديدة لجيلي في السوق المصرية، بما في ذلك التكنولوجيات المتكاملة من جيلي “3.0-4.0” وخصائص التنقل الذكي للعملاء المصريين.

ومنذ تأسيسها في 1997 وتبذل شركة جيلي مجهودات ضخمة لتطوير صناعة السيارات حول العالم، ونجحت في ضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة، مثل “فولفو” وشركة لندن للسيارات الكهربائية، وعلامة “Lynk & Co“.

باعت شركة جيلي أكثر من 2.1 مليون عربة في الأسواق العالمية، وفي الصين، تعتبر جيلي هي الشركة الصينية الأكثر مبيعاً لمدة أربعة أعوام. وعلاوة على ذلك، جاءت جيلي في المركز التاسع في ” Brand Finance’s Auto Portfolio Value 2021 والتي تطلقها مؤسسة Brand Finance UK، وهي الشركة الصينية الوحيدة العاملة في قطاع السيارات التي تضمنها التصنيف.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح