[x]
[x]
الرئيسيةالتقاريرالتنظيم والإدارة: بدء المرحلة الأولى لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية في أكتوبر

التنظيم والإدارة: بدء المرحلة الأولى لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية في أكتوبر

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن المرحلة الأولى لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية في أكتوبر المقبل.

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، أن هناك 40 ألف موظف يعملون من العاصمة الإدارية في المرحلة الأولى.

وأوضح الشيخ أن شروط الترقية أن يكون الموظف على رأس العمل من 2017 حتى الآن.

ووافق مجلس الوزراء، في اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع قرار مقدم من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشأن ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية إلى المستويات الوظيفية الأعلى، ومن المقرر أن يصل عدد المستفيدين من القرار إلى 800 ألف موظف.

 

نقل الموظفين للعاصمة الإدارية

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في شهر يونيو الماضي، أعلن انتقال مجموعات عمل من الوزارات إلى المباني الحكومية في العاصمة الإدارية الجديدة، في الربع الأخير من العام الحالي.

وأضاف في تصريحات له على هامش ترؤسه الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء قبل قليل، أنّ الانتقال سيكون تمهيد للانتقال الرسمي للعاصمة الإدارية.

وانتقل الدكتور مصطفى مدبولي بعد ذلك للحديث عن زيارته للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مطلع الأسبوع الحالي، مُشيدا بمشروع «مجمع البتروكيماويات» الذي وضع حجر الأساس له باستثمارات تبلغ 7.5 مليار دولار، وسيوفر 15 ألف فرصة عمل.

وأوضح مدبولي، أنّ المشروع يُعد الأول من نوعه لإنتاج منتجات بتروكيماوية متنوعة، كما يتيح إقامة صناعات تكميلية على مستوى القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط.

وتطرق رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، إلى جولته التي أجراها بعد انتهاء زيارته للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضمنت منطقة الأعمال المركزية، والبرج الأيقوني والحي السكني الثالث، والحديقة المركزية، ومحور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح