[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارالحنفي: الانتهاء من تطوير 316 منطقة عشوائية غير آمنة

الحنفي: الانتهاء من تطوير 316 منطقة عشوائية غير آمنة

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

صرح إيهاب الحنفي المتحدث باسم صندوق تطوير العشوائيات، أنه تم الانتهاء من تطوير 316 منطقة عشوائية غير آمنة، من إجمالي 357 منطقة، وجارٍ الانتهاء من 41 أخرى متبقية، خلال العام الجاري.

وقال المتحدث باسم  صندوق تطوير العشوائيات، إيهاب الحنفي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت» والذي تقدمه الإعلامية «رانيا هاشم»، إن الصندوق يعمل أيضا على تطوير المناطق غير المخططة والأسواق العشوائية المقامة على مساحة 152 ألف فدان، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها في 2030، بتكلفة 44 مليار جنيه، مشيرا إلى أنه حتى الآن تم تطوير 57 منطقة، وجار العمل للانتهاء من 75 منطقة أخرى.

وأوضح المتحدث باسم  صندوق تطوير العشوائيات، إيهاب الحنفي، إن إجمالي ما أنفقه صندوق تطوير المناطق العشوائية لتطوير العشوائيات منذ 2008 حتى 2014 بلغ 652 مليون جنيه، فيما بلغ إجمالي ما تم إنفاقه منذ افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي ( الأسمرات 1) في مايو 2016 وحتى الآن بلغ 33 مليار جنيه.

وأشار المتحدث باسم صندوق تطوير العشوائيات، إيهاب الحنفي، إلى أن الرئيس السيسي كان قد وجه بأن يتم توفير كيان إداري كامل وقوي لكافة المناطق والمشروعات التي يتم تطويرها للحفاظ عليها وعدم السماح بعودة ظهور عشوائيات جديدة بها.

الأخبار المتعلقة

المصدرسيد محمود