[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارالسكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض رأس السنه...

السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض رأس السنه بنادي الشجرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

افتتح اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة نيابه عن محافظ الاسماعيلية، ويرافقة المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، دكتورة دينا ياقوت رئيس اللجنه العامة لسيدات الأعمال بإتحاد الغرف التجارية ورئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية معرض “رأس السنه” بنادي الشجرة نطاق حي أول.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب ، جيهان عبدة مدير بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية والصغر ، وأعضاء الغرفة التجارية.

يشارك بالمعرض ٥٠ عارضة، منهم عارضات يشاركن لأول مرة، كما يضم المعرض المشغولات اليدويه والملابس والأحذية والحقائب ، وزينة الكريسماس، ومأكولات ، واكسسوارات، ومفروشات وسجاد.، بتخفيضات تصل إلى ٣٠%، والذي سيقام في الفترة من ٢٩ : ٣١ ديسمبر.

قالت الدكتورة دينا ياقوت أن إقامة المعرض في إطار الاحتفالات برأس السنه الميلادية وتنشيط حركة التجارة، وتمكين وتدعيم المرأة المصرية، والذي سيقام بنادي الشجرة من ٢٩ وحتى ٣١ ديسمبر ، ويعد هذا المعرض الـ ٢٠ للجنة سيدات الأعمال.

اشار رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية أن الغرفة تعمل على تذليل كافة الصعوبات أمام المرأة المصرية، لخدمة المجتمع وإحداث التنمية الحقيقية باعتبارها الشريك الأساسى للرجل فى كافة مناحى الحياة، كما تم تشكيل لجنة من سيدات الأعمال لمتابعة المعرض وإزالة المعوقات إن وجدت.

أشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة بالمعروضات وبالدور الذي تلعبه لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، لتمكين المرأة اقتصاديا وتوفير الفرص الحقيقية لها من خلال المعارض ، مشيرا أن مشاركة المرأة اقتصاديا سيساهم فى رفع الناتج المحلى، ويوفر حياة أفضل لها ولأسرتها.

يأتي ذلك الأهتمام بعد أطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2017 استراتيجية لتمكين المرأة 2030 ، والتي تهدف إلى أن تكون المرأة بحلول عام 2030 شريكا أساسيا في استراتيجية التنمية المستدامة.

الأخبار المتعلقة