[x]
[x]
الرئيسيةالفنالسيناريست محمد سيد بشير مؤلف فيلم العارف يتعرض لوعكة صحية

السيناريست محمد سيد بشير مؤلف فيلم العارف يتعرض لوعكة صحية

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

 

عاجل.. مؤلف فيلم “العارف” يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفي.. تعرف علي التفاصيل !

تعرض محمد سيد بشير، مؤلف فيلم “العارف”، الذي يعرض بالسينمات حاليًّا لوعكة صحية طارئة.

وأعلن بشير ،منذ قليل، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه شعر ببعض التعب، فانتقل إلى أحد المستشفيات، وقام بعمل بعض الفحوصات، وتبين إصابته بارتجاع في المرئ.

ونشر السيناريست محمد سيد بشير صورة له من داخل المستشفى ، وعلق عليها قائلاً : “واحد صاحبي عدي عليا عشان ننزل نلفّ على السينمات زي ما باعمل كل يوم وهو بيقول لي: هنروح على أنهي سينما؟ سكت شوية، وقلت له اطلع بينا على المستشفى.. أنا مش قادر آخد نفسي” .

وتابع بشير : “وبعد فحوصات ورسم قلب وإشاعات ربنا سترها وطلع عندي ارتجاع مرئ، والحقيقة انا مش هسأل ليه كل شغلانة يحصل حاجة بس الحمد لله ولا اله الا الله ”.

يذكر أن فيلم “العارف” من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج تامر مرسي، وبطولة أحمد عز، وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وركين سعد.

وحقق الفيلم إيرادات عالية وصلت إلى  12 مليون و388 ألف و732 جنيها.

تخرج السيناريست محمد سيد بشير في كلية التجارة شعبة محاسبة، والتحق بالعمل بمجال البورصة بإحدى الشركات الكبري، ثم انتقل للعمل بمجال البنوك، قبل أن يحترف الكتابة في عام 2014.

قدَّم بشير أعمالا تميل للتشويق والأكشن، وآخرها فيلم “هروب اضطراري”، الذي حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية.

بدأ بشير مشواره الفني في عام 2014 من خلال ورشة كتابة، وقدمت مسلسل “كلام على ورق”  للفنانة هيفاء وهبي، ثم استقل ككاتب عام 2015، وقدم العديد من المسلسلات، منها مسلسل سبع أرواح للفنان خالد النبوي وإياد نصار، ومسلسل أيوب لمصطفى شعبان.

وفي السينما كتب فيلم “هروب اضطراري” للفنان أحمد السقا 2016 ، وفيلم “العارف”.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح