[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةالشبة المصرية تكرم أحمد الجندي في مؤتمر صحفي الأحد المقبل

الشبة المصرية تكرم أحمد الجندي في مؤتمر صحفي الأحد المقبل

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تنظم شركة الشبة المصرية برئاسة محمد عادل حسني مؤتمرا صحفيا الأحد المقبل؛ لتكريم أحمد الجندي لاعب المنتخب المصري للخماسي الحديث صاحب فضية أولمبياد طوكيو ، وأيضاً الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة شريف العريان وذلك في تمام الواحدة عصراً بفندق هيلتون مصر الجديدة.

وكان أحمد الجندي قدد حقق إنجازا تاريخيا بعدما توج بفضية الخماسي الحديث للرجال في أولمبياد طوكيو 2020 والتي استضافتها اليابان خلال الفترة بين 23 يوليو وحتي 8 أغسطس.

وجاء الجندي في المركز الثاني برصيد 1477 نقطة ليحقق أول ميدالية في تاريخ الخماسي الحديث لمصر والعرب وإفريقيا في دورات الألعاب الأولمبية.

وأعلن محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة شركة الشبة المصرية ، أول أمس عن تجديد عقد رعاية البطل الأولمبي أحمد الجندي حتى أولمبياد باريس 2024.

ويعتبر محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الشبة واحدا من أبرز الداعمين للرياضات الفردية والذي يؤكد دائما أن ما شجعه على دعم ورعاية الأبطال الرياضيين هي المسئولية المجتمعية حيث نشعر بالفخر لرعاية بطل ينجح ويتألق ويرفع اسم وعلم مصر في كافة الأحداث الدولية والعالمية.

وقامت شركة الشبه خلال هذا العام بتنظيم العديد من الأحداث الرياضية والاجتماعية وأيضًا الأحداث المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية التي تخدم الشباب المصري في كل المجالات، حيث أن الشركة تهدف إلى تقديم خدمات مختلفة للمجتمع المصري عن طريق ثقل الشباب والنشء بالمعلومات والإمكانيات التي تمكنهم من اختراق سوق العمل، كما تعمل الشركة على تنمية مواهب الشباب المختلفة في جميع المجالات ومنها مجال الرياضة الذي يعتبر أساس لترسيخ الأخلاق والمثل والقدوة في نفوس الشباب.

الأخبار المتعلقة