[x]
[x]
الرئيسيةالحوادثالعثور على أب ونجليه مشنوقين ببنها.. وشهود: زوجته تركته منذ عيد الفطر...

العثور على أب ونجليه مشنوقين ببنها.. وشهود: زوجته تركته منذ عيد الفطر لخلافات بينهما

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

وقعت جريمة قتل شنيعة في قرية ساحل دجوي بمركز بنها، حيث تم العثور على أب ونجليه مشنوقين ببنها في شقتهم، وتكثف أجهزة الأمن في القليوبية جهودها؛ لكشف غموض الحادث، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى بنها العام، تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية بتلقي اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، اليوم الأربعاء، إخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، يفيد العثور على 3 جثث لأب ونجليه مخنوقين داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.

انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وتبين أن الجثث لموظف يدعى “حازم ر. ف.” وطفليه “حسام” 10 سنوات، و”سما” 12 عاما، وتبين أنهما مخنوقان بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، كما تبين أن الزوجة وأم الطفلين المجنى عليهما، لم تكن موجودة بالمنزل، وتم ضبطها.

كما جرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى بنها العام، تحت تصرف النيابة العامة التى أمرت بندب الطب الشرعى لتشريح الجثث، وبيان ملابسات الوفاة وأسبابها.

وكما أمرت النيابة بالتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث، وتكليف البحث الجنائي بكشف غموض الحادث.

العثور على أب ونجليه مشنوقين ببنها

وقال شهودُ عَيانٍ إن المجني عليه يقيم وطفليه في المنزل محل الواقعة عقب خلافات مع الزوجة، التي تقيم طرف أهلها بقرية طحلة المجاورة، وإنهم سمعوا أن هناك اتهامات من أسرة المجني عليه للزوجة في التورط في الجريمة؛ بسبب وجود خلافات، وعدم إقامتها مع المجني عليهم منذ عيد الفطر السابق، مشيرين إلى أن آخر رؤية له كانت عقب صلاة العشاء أمس، حيث كان في طريقه للمنزل.

وتشكل فريق بحث من البحث الجنائي بالمديرية ومباحث مركز بنها؛ لكشف غموض الحادث وحصر علاقات المجني عليه وسؤال المشتبه فيهم.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح