[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارالقبض على عاطل بحوزته ٤٠ كيلو شابو بالتل الكبير

القبض على عاطل بحوزته ٤٠ كيلو شابو بالتل الكبير

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط عاطل، مقيم دائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، بحوزته ٤٠ كيلو من مخدر الشابو، ١٠ آلاف جنيه، حصيلة بيعة للمخدرات، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وقدرت القيمة المالية للمضبوطات بـ ٤٠ مليون جنيه، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان قد تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث التل الكبير، يفيد ضبط “محمد. س”، عاطل، ومقيم دائرة مركز شرطة التل الكبير، وبحوزته ٤٠ كيلو من مخدر الشابو، ١٠ آلاف جنيه، وهاتف محمول لتسهيل مهمة الاتصال بعملائه.

وكانت قد وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام “محمد. س”، عاطل، ومقيم دائرة مركز شرطة التل الكبير، بحيازة واتجار المواد المخدرة على نطاق واسع، وتخصص المتهم في توزيع مخدر “الشابو” على المدمنين بنطاق محافظة الإسماعيلية.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

الأخبار المتعلقة