[x]
[x]
الرئيسيةالصحةالمجتمعات العمرانية الجديدة تكشف عن الشركة الفائزة ببناء مستشفى بالعاصمة الإدارية

المجتمعات العمرانية الجديدة تكشف عن الشركة الفائزة ببناء مستشفى بالعاصمة الإدارية

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن تقدم 6 شركات لشراء أرض مخصصة لبناء مستشفى فى العاصمة الإدارية الجديدة، وأنها سوف تكشف عن الشركة الفائزة فى جلسة صباح غد الأحد بمقر الهيئة.

وأفاد البيان الذي نشرته هيئة المجتمعات العمرانية أن الـ 6 شركات التي تقدمت لشراء قطعة الأرض المخصصة لنشاط طبى هي: شركة معمار الإشراف، ومستشفى ابن سينا، وجنيف للاستثمار العقارى، ومجموعة إكس المصرية الكويتية العقارية، والمدرسة الإنجليزية الأمريكية للغات، وشركة فيورا للتنمية العقارية.

وأوضحت المجتمعات العمرانية أن الشركات الستة تخطت مرحلة الفض الفنى لعروضها المقدمة لشراء الأرض، وأنه سيتم خلال الساعات القليلة القادمة الكشف عن الشركة الفائزة بعد فض المظروف المالى.

وكانت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية أصدرت بيانًا صحفيًّا منذ عدة أسابيع؛ لتوضيح عدة نقاط حول حجز أو شراء وحدات فى المشروع القومي.

 

بناء مستشفى فى العاصمة الإدارية الجديدة،

 

وأهاب البيان بجميع المواطنين عدم حجز أو شراء أى من الوحدات، سواء سكنية، أو إدارية، أو تجارية، من أى مطور إلا بعد التأكد من عدة نقاط، وهي كالتالي طبقا لبيان شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية:

صدور القرار الوزارى «المخطط العام المعتمد للمشروع» أو صدور الرخص البنائية للمبانى بأنواعها المختلفة « سكنى – إدارى – تجاري».

وطالبت الشركة المواطنين بالتأكد من بدء المطور فى التنفيذ طبقا للبرنامج الزمنى الخاص بكل مشروع؛ بجانب متابعة التنفيذ أولا بأول مع توالي دفع المواطن للأقساط.

ونبَّه البيان إلى أن حجز أي وحدة عقارية هو علاقة ثنائية بين المواطن والمطور، وليس لشركة العاصمة الإدارية أى دخل فى ذلك، لافتة إلى إن السوق العقارية بالعاصمة هى سوق مفتوحة للجميع.

وأهابت بالمواطنين والحاجزين بشركات المستثمرين العقاريين بتوخي الحذر فى نقل المعلومات غير الصحيحة.

وأكدت حرصها وسعيها الدائم لدعم جميع المستثمرين الجادين والمواطنين بالمشروع، حيث تقوم بالمراجعة المستمرة، ومتابعة أداء جميع الشركات.

وأخيرا شددت على أن المطورين الذين اتخذوا من الفندق مقرًّا لشركاتهم ليس لهم أى علاقة بشركة العاصمة، وأن أى عمليات بيع للوحدات هى على مسئولية الشركات الخاصة: منصات، العاصمة للتشييد وإدارة المشروعات، جسور العقارية.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح