[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارانطلاق  المؤتمر الدولي الثالث لعلاج الانسداد المزمن للشرايين باستخدام تقنية ال (CTO)

انطلاق  المؤتمر الدولي الثالث لعلاج الانسداد المزمن للشرايين باستخدام تقنية ال (CTO)

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

شهد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، نيابة عن اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وتحت رعاية الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، انطلاق المؤتمر الدولي الثالث لعلاج الانسداد المزمن للشرايين الناتجة عن طريق القسطرة باستخدام تقنية ال (CTO).

ينعقد المؤتمر على مدار يومي الخميس والجمعة (23 و 24 ديسمبر 2021)، بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بالمشاركة مع عدد من الجهات المعنية الرائدة في القطاع الصحي سواء الحكومية أو الخاصة وكبرى الجامعات المصرية، إضافة إلى عدد من الاستشاريين والخبراء الدوليين في علاج أمراض القلب والقساطر القلبية، من أجل تطوير مهارات مقدمي الخدمة في مجال القسطرة القلبية وعمليات التداخلات الدقيقة لاستمرارية الارتقاء بالمنظومة الصحية وتطوير الخدمات المقدمة بمستشفيات هيئة الرعاية الصحية وتحسين جودتها ومطابقتها للمعايير العالمية.

وفى كلمته أكد الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، علي إنجازات قسم القلب في الإسماعيلية. حيث تم عمل عمليه زراعة صمام اورطي باستخدام القسطرة بتقنيه TAVI ، ونجاح  حالات انسداد مزمن لشرايين القلب التاجية بتقنية CTO.

مضيفا أن خدمات القلب التي قدمت في الإسماعيلية، وصلت الى أكثر من 7000خدمة طبية للمنتفعين منذ تدشين السيد الرئيس للمنظومة في شهر فبراير الماضي.

وكان الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، قد قام بمنح درع الهيئة للمهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، نيابة عن اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، تقديرا لجهود محافظة الإسماعيلية في دعم منظومة الصحة.

الأخبار المتعلقة