[x]
[x]
الرئيسيةالأقتصادباستثمارات 300 مليون جنيه.. شركة RUD العقارية تطلق إيفورا العاصمة الإدارية

باستثمارات 300 مليون جنيه.. شركة RUD العقارية تطلق إيفورا العاصمة الإدارية

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أعلنت شركة RUD (Rovan urban development) عن إطلاق مشروع إيفورا العاصمة الإدارية EVORA down town بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو باكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 300 مليون جنيه.

 

تنفيذ مدن تفوق العالمية

وصرح محمد نصر، رئيس مجلس إدارة Rovan urban development، أن قرار الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة جاء تماشيًا مع توجهات الدولة لتنفيذ المشروعات التنموية وإعطائها الأولوية والدعم الكامل للنهوض بالقطاع العقارى، ووضع مصر على خارطة الطريق وتنفيذ مدن تضاهى، بل تفوق المدن العالمية، حيث أولت الدولة مدن الجيل الرابع اهتماما كبيرا، خاصة العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار نصر إلى إلى أن تركيز الشركة فى الوقت الراهن ينصبُّ على الاستثمار فى العاصمة الإدارية، إلى جانب خطة توسعية للاستثمار بالمدن الساحلية.

 

ثلاثة مشروعات بمليار جنيه

وأضاف أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات تقدر بمليار جنيه فى ثلاثة مشروعات، سيتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية خلال الفترة القادمة، وأنه وفقا لمتطلبات واحتياجات السوق سيتم تحديد نوع المشروعات والمنطقة الأكثر طلبًا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أن الشركة حرصت على مراعاة توفير تصميم يلبي الرفاهية المطلوبة للعملاء، رغم أن هذا الأمر جعلها تهدر بعض المساحات من المشروع، ولكنها فضَّلت تصميم البلازا، وتوفير الخدمات اللازمة للوحدات الإدارية والتجارية؛ لذا تخلت الشركة عن جزء من أرباحها فى سبيل توفير منتج يلبي كل احتياجات العملاء، ويحقق الرفاهية اللازمة.

 

تفاصيل مشروع إيفورا EVORA

وعن تفاصيل مشروع إيفورا EVORA قال أحمد الحداد، رئيس القطاع التجارى، إن  EVORA مشروع تجارى إدارى، تبلغ مساحته نحو 2600 متر، يقع بأميز مناطق الداون تاون، بإطلالة على ناصيتين، وأمام فندق الماسة والحديقة المركزية والنهر الأخضر وشركات الأدوية.

وأضاف الحداد أن EVORA يتميز بتصميم هندسي ذي طابع فريد؛ فجميع الوحدات لها رؤية مباشرة على الواجهة بنسبة تزيد على ٩٠%، بالإضافة إلى وجود مدخل خاص بالإدارى وآخر بالتجارى، و يحتوى المشروع على غرف اجتماعات ومناطق ترفيهيه وكيدز اريا.

وتابع أن إجمالى استثمارات المشروع بلغ 300 مليون جنيه، ويشتمل المشروع على 230 وحدة ما بين إدارى وتجارى، بمساحات تبدأ من 31 مترا، ويتكون المشروع من أرضى و12 دورا، وتم تخصيص الدور الأراضى والأول والثانى للنشاط التجارى، وباقى الأدوار وحدات إدارية.

 وعن عملية الشراء أوضح رئيس القطاع التجارى أن الشركة وضعت أنظمة مرنة  للتسهيلات الائتمانية، تصل إلى 12 عاما؛ لتيسير عملية الشراء على العملاء، ومن المقرر  تسليم المشروع عام 2025، ويجري حاليًّا تجهيز الأعمال داخل موقع العمل.

وكشف الحداد عن التعاقد مع المكتب الاستشارى الهندسي أركريت؛ لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة إتقان للاستشارات المالية، وتتفاوض الشركة حاليا مع شركة متخصصة فى إدارة وتشغيل المشروع؛ لتوفير إدارة محترفة.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح