[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةبث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز اليوم بث مباشر بدون تقطيع...

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز اليوم بث مباشر بدون تقطيع | ماتش الاياب والعودة في جنوب أفريقيا بي ان سبورت 4

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز اليوم بث مباشر بدون تقطيع، حيث يلتقي النادي الأهلي، بعد قرابة الساعة، وبالتحديد في الثالثة عصرا، فريق صن دوانز الجنوب أفريقي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ملعب لوكاس ماستربيسز موريبي، في العاصمة بريتوريا، في مهمة شاقة أمام فريق يمتلك كل الإمكانيات التي تؤهله للصعود وحصد البطولة.

 

مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز اليوم بث مباشر

 

ووضع الأهلي قدمه في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، سجلهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

ويسعى الأهلي إلى الفوز في مباراة اليوم من أجل حسم بطاقة التأهل دون أي عقبات، خاصة وأن موسيماني المدير  الفني للأهلي حاليا هو نفسه الذي حقق المفاجأة، وفاز على الأهلي على نفس الملعب بخماسية، وتسبب في إقصائه من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بهزيمة تاريخية عام 2019. فهل سيكرر المفاجأة، ولكن هذه المرة في فريقه السابق صن داونز؟

وكان موسيماني صرح، في المؤتمر الصحفي المنعقد أمس الجمعة، أن لاعبي الأهلي لديهم إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية غدا السبت أمام صن داونز، والتأهل من بريتوريا، رغم قوة بطل جنوب إفريقيا والإمكانات الفنية الكبيرة التي يملكها.

وتابع: “عندما تكون موجودا في مصر، سوف تعرف قيمة الخطيب، إنه أسطورة كرة القدم، وحقق إنجازات وبطولات مع الأهلي، وهناك نظام إدارة مختلف وعلاقة مختلفة. إنه يفهمني جيدا؛ لأنه ينتمي إلى عائلة كرة القدم، وهو يلبي كل احتياجات الفريق، ولا يتدخل أبدا في عملي، وأنا أعلم مسئولياتي. نتحدث معا عن الفريق في كل الأوقات، سواء في المكسب أو الخسارة”.

وعن سر اختيار الأهلي قال: “أعشق العمل تحت التحدي، كان لديَّ عقد طويل مع صن داونز، ولكن ذهبت إلى الأهلي وكان لديَّ تحدٍّ للفوز بإفريقيا والدوري وكأس مصر، ولا بد من التأهل لكأس العالم للأندية والفوز بميدالية، لذلك اخترت تدريب الأهلي، الجميع يقولون لماذا اخترت المخاطرة؟ كان لديَّ فرصة للعودة والعمل مع المنتخب الوطني في جنوب إفريقيا بعقد طويل ولكنني اخترت الأهلي، لأنه يمتلك شخصية النسور التي تعرف كيف تنقض في الوقت المناسب”.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح