[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةبث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال صراع الديوك والملاحين في يورو 2020

بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال صراع الديوك والملاحين في يورو 2020

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم لكم جريدة مصرنا بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال بالجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة السادسة، التي تضم ألمانيا والمجر في بطولة يورو 2020 ضمن مباريات اليوم الأربعاء 23-6-2021. دقائق تفصلنا عن مباراة الإثارة، مباراة البرتغال وفرنسا، ويستقبل ملعب بوشكاش أرينا بمدينة بودابست في المجر قمة مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بين فرنسا والبرتغال في مواجهة مكررة لنهائي يورو 2016.

 

 

بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال

وهو اللقاء الأول في كأس الأمم الأوروبية الذي يجمع بطل العالم الحالي منتخب فرنسا وبطل أوروبا منتخب البرتغال، عندما التقى في دور المجموعات بطل أوروبا نسخة 1988 منتخب هولندا، مع بطل العالم 1980 منتخب ألمانيا، وانتصر منتخب الطواحين على الماكينات الألمانية بنتيجة 3-1.

يذكر أن آخر 6 مباريات بين فرنسا والبرتغال لم تتجاوز هدفا واحدا.

 

شاهد مباراة فرنسا والبرتغال

 

وسيدخل منتخب البرتغال لقاء اليوم، وهو يقاتل من أجل تجنب الخسارة الثانية، بعد خسارته أمام ألمانيا في الجولة الماضية؛ حتى يستطيع تجاوز دور المجموعات وتفادي مصير منتخب اليونان، الذي كان أول بطل أوروبي يخرج من دور المجموعات في نسخة 2008.

 

بث مباشر مباراة فرنسا والبرتغال

 

ولم يُهزم المنتخب البرتغالي في مباريات الجولة الثالثة في آخر 5 مباريات في أي بطولة كبرى، وإنما تعادل 3 مرات، وانتصر مرتين. أما المنتخب الفرنسي فلم يحقق انتصار في 6 مباريات بنفس الجولة، ولكن تعادل 3 مرات، وتلقى 3 هزائم.

 

مباراة فرنسا والبرتغال بث مباشر

 

ويدخل منتخب فرنسا مباراة البرتغال دون ضغوطات حيث ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي من بطولة يورو 2020 برصيد 4 نقاط ورغم ذلك سيستهدف خطف الثلاث نقاط لحسم صدارة ترتيب المجموعة النارية لصالحه.

 

مباراة فرنسا والبرتغال لايف

 

تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب فرنسا والبرتغال من الحكم الإسباني “انطونيو ماتيو لاهوز” في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت عمان.

 

شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا

 

وينقل بث مباشر مباراة فرنسا والبرتغال في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما ينقل على قناة سكاي سبورت أونو الإيطالية.

 

مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال في بث مباشر ببطولة يورو 2020

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح