[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةبث مشاهدة مباراة إيطاليا وويلز في لقاء الصراع على صدارة المجموعة

بث مشاهدة مباراة إيطاليا وويلز في لقاء الصراع على صدارة المجموعة

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا بث مشاهدة مباراة إيطاليا وويلز في لقاء الصراع على صدارة المجموعة، حيث يلتقي، بعد قليل، منتخب إيطاليا أمام ويلز، في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات لكأس أمم أوروبا يورو 2020.

يتربع المنتخب الإيطالي على صدارة المجموعة الأولى، وضمن التأهل لدور الـ 16 في يورو 2020، بعد حصوله على 6 نقاط من فوزه على منتخبي تركيا وسويسرا بنتيجة 3-0 لكل مباراة، وتأتي خلفه ويلز في الترتيب الثاني بـ 4 نقاط من تعادل 1-1 مع سويسرا وفوز 2-0 على تركيا.

روابط بث مباشر لمباراة إيطاليا وويلز في جدول مباريات اليوم

موعد مباراة إيطاليا وويلز في بطولة اليورو 2020

من المقرر أن تقام مباراة إيطاليا أمام ويلز في الجولة الثالثة من يورو 2020 على ستاد الأولمبيكو في روما، الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 4 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 7 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 8 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وويلز في بطولة اليورو 2020

تذاع مباراة إيطاليا ضد ويلز عبر قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1″ و”بي إن سبورتس ماكس 2” و”بي إن سبورتس 4K HDR” بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تغييرات في تشكيل إيطاليا

وكشف تقرير لموقع فوتبول إيطاليا عن نية روبرتو مانشيني، مدرب الآزوري، إجراء تغييرات عديدة على تشكيلة الفريق الإيطالي، التي سحقت منتخبي تركيا وسويسرا.

وكانت إيطاليا لعبت ضد سويسرا بتشكيل مكون من: الحارس جيان لويجي دوناروما، وجيوفاني دي لورينزو، وليوناردو بونوتشي، وجورجيو كيليني، وليوناردو سبينازولا في الدفاع، وأمامهم في الوسط مانويل لوكاتيلي وجورجينيو ونيكولو باريلا، وفي الهجوم الثلاثي لورينزو إنسيني وتشيرو إيموبيلي ودومينيكو بيراردي.

وعن التغيير المتوقع، فأكد فوتبول إيطاليا أن رافائيل تولوي وأليساندرو باستوني وإيمرسون وبريان كريستانتي وماركو فيراتي وفيدريكو كييزا وأندريا بيلوتي سيلعبون في لقاء اليوم أمام منتخب ويلز بدلاً من كيليني ودي لورينزو وسبينازولا وباريلا ولوكاتيلي وبيراردي وإيموبيلي.

وذكر أن تشكيل إيطاليا ضد ويلز اليوم سيتكون من الحارس جيان لويجي دوناروما، ورافائيل تولوي، وليوناردو بونوتشي، وإيمرسون، وبريان كريستانتي، وجورجينيو، وماركو فيراتي، وفيدريكو كييزا، وأندريا بيلوتي، ولورينزو إنسيني.

تشكيل منتخب ويلز

وعن تشكيل منتخب ويلز، فلن يجري روبرت بيج، المدير الفني له، أي تغييرات، وسيلعب بنفس المجموعة التي فاز بها على منتخب تركيا بنتيجة 2-0.

وبهذا يكون تشكيل ويلز مكونا من داني وارد في حراسة المرمى، وفي الدفاع كونور روبرتس وكريس ميفام وجو رودون وبين ديفيز، وفي الوسط جو آلن ودانييل جيمس وآرون رامسي، وفي الهجوم جاريث بيل وتايلور روبرتس وكيفر مور.

 

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح