[x]
[x]
الرئيسيةعاجلبعد الإعلان عنه رسميا.. مايكروسوفت تكشف مزايا Windows 11 ويندوز 11 (فيديو)

بعد الإعلان عنه رسميا.. مايكروسوفت تكشف مزايا Windows 11 ويندوز 11 (فيديو)

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

مايكروسوفت تكشف مزايا Windows 11، حيث أعلنت شركة مايكروسوفت رسميًّا عن الإصدار التالي من ويندوز، اليوم الخميس 24 يونيو، وهو Windows 11 ويندوز 11. يأتي إعلان Microsoft مايكروسوفت Widows 11 ويندوز 11 رسميا، بعد أشهر من التشويق والتلميحات بالرقم 11 وتسريبات ويندوز 11.

وذكر موقع indianexpress أن Windows 11 يحتوي على قائمة بدء جديدة وشاشة رئيسية وصوت بدء تشغيل، ويتبنى النظام الجديد التغييرات المرئية الموجودة في Windows 10x، وهو نظام تشغيل من مايكروسوفت ينافس Google Chrome OS.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Microsoft شارك إعلانًا تشويقيًّا حول مستقبل ويندوز Windows في خطابه الرئيسي في مؤتمر مطوري Build.

ونشر مستخدم على الموقع الصيني Baidu Tieba، يوم الثلاثاء 15 يونيو الجاري، تسريبات حول نظام التشغيل الجديد، من خلال لقطات مأخوذة من نسخة جديدة من Windows.

وقال الموقع إن واجهة Windows 11 الجديدة وقائمة Start متشابهة مع ما تم العثور عليه في Windows 10x.

كما ذكر الموقع أن شريط المهام في نظام التشغيل Windows 11 أصبح في المنتصف، ويضم قائمة Start والرموز الافتراضية وشريط البحث، مثل نظام التشغيل Chrome، ويوجد زر مخصص في شريط المهام لإضافة أدوات.

وأبقت Microsoft ميزات Windows التقليدية في Windows 11، ومنها لوحة التحكم ومدير المهام.

وتخلت قائمة Start الجديدة عن Live Tiles التي تم تقديمها في الأصل مع ويندوز 8 وتتجه نحو اللانشر النموذجي الذي تجده في Chrome OS أو أندرويد.

 

مايكروسوفت تكشف مزايا Windows 11

 

وهناك تطبيقات ومستندات حديثة، وواجهة بحث منفصلة. ويبدو تأثُّر المظهر المركزي بنظامي التشغيل macOS و Chrome OS، كما يشتمل Windows 11 ويندوز 11 على الزوايا المستديرة التي رأيناها في كل من أندرويد وiOS.

وصرح بانوس باناي، رئيس Windows: لقد فكر الفريق في كل التفاصيل. ويتضمن ويندوز 11 أيضًا أوضاعًا داكنة وفاتحة محدثة، تبدو أفضل بكثير مما رأيناه في ويندوز الحالي.

وأضافت مايكروسوفت ميزة مهمة، وهي التخطيطات السريعة، اولتي تتيح عرض التطبيقات بسرعة في الأوضاع المختلفة التي يدعمها Windows 11 ويندوز 11.

ويتذكر هذا الإصدار الجديد من النظام التشغيلي أيضًا مكان تخزين تطبيقاتك، من خلال ما يسمى تخطيطات Snap Group، وهي طريقة مفيدة لدعم الشاشات المتعددة، والتأكد من أن التطبيقات تفتح دائمًا عبر الشاشة الصحيحة.

وأصبحت تحديثات ويندوز أصغر بنسبة 40% وأكثر كفاءة؛ لأنها تتم الآن في الخلفية.

وتم دمج مايكروسوفت تيمز مباشرة في شريط المهام؛ مما يسمح بالاتصال بالأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل.

وهو تحول بعيد عن سكايب، الذي تضمنه Windows 10 ويندوز 10.

ويحتوي Windows 11 على أدوات ويندوز المصغرة وإيماءات اللمس، والأدوات المصغرة هي خلاصة مخصصة، يتم تشغيلها بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتعتمد على الأدوات المصغرة التي قدمتها مايكروسوفت في Windows 10 ويندوز 10.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح