[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارتجارية الاسماعيلية: ارتفاع طفيف في أسعار الخضروات 

تجارية الاسماعيلية: ارتفاع طفيف في أسعار الخضروات 

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

صرح جلال الطاهر رئيس شعبة الخضر والفاكهه ، أن الاسواق تشهد ثبات أسعار السلع الاستراتيچية من طماطم وبصل وبطاطس، إرتفاع طفيف ملحوظ في أسعار بعض الخضروات “فلفل ، شطة ، باذنجان رومي ، كوسة ، خيار”، وذلك بسبب قلة المعروض من المنتجات متأثرة بسوء الأحوال الجوية وبرودة الطقس.

كما أشار “طاهر” أنه مع المتوقع انخفاض الأسعار إلى معدلاتها الطبيعية في النصف الثاني من شهر يناير .

وأعلن علي العكرمي سكرتير عام الشعبة ، عن قائمة الأسعار الاسترشادية والتي تستمر حتى مساء يوم الجمعة الموافق ٧ يناير ٢٠٢٢.

وقال العكرمي أن الاسعار تشمل طماطم من ٢ : ٤ ، بطاطس جديده من ٥ : ٨، بصل احمر من ٤: ٥ ، بصل ابيض من٣: ٤ ، فلفل-حار و رومي من ٦,٥: ٨، باذنجان رومي من ٣,٥ :٥، باذنجان عروس من ٦,٥ : ٨، كوسة من ٨: ١٢, والجزر من ٦,٥ :٨.

كما تتضمن الاسعار ، الملوخية من ٨: ١٠، قلقاس من ٨: ١٠، والسبانخ من ٦,٥ : ٨، والبسلة من ٨: ١٠، والفاصوليا ٦,٥: ٨، والليمون من ٨: ١٠، بنجر من ٥: ٨، بطاطا من ٣: ٥.

كما أعلنت شعبة الخضار والفاكهة عن أسعار الفاكهة خلال هذا الأسبوع ، وتتضمن ، برتقال بسرة من ٥ : ٦,٥، يوسفي بلدي نمرة 1من ٦,٥ : ٨ ، يوسفي بلدي نمرة 2 من ٣,٥ : ٥، يوسفي كلامنتينا من ٤: ٦، يوسفي صيني من ٣ : ٥، جوافة من ٨: ١٠، رمان من ٨: ١٠ ، موز بلدي من ٨: ١٠، تفاح مستورد من ١٥ : ٢٥ حسب الجودة وبلد المنشأ.

جاء ذلك بناءا على توجيهات المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بضرورة التزام التجار بالاسعار الاسترشادية.

 

سنه

الأخبار المتعلقة