[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةتحديث بث مباشر.. مشاهدة مباراة كرواتيا واسكتلندا في يورو 2020 بسرعات حسب...

تحديث بث مباشر.. مشاهدة مباراة كرواتيا واسكتلندا في يورو 2020 بسرعات حسب باقة النت

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا خدمة بث مباشر.. مشاهدة مباراة كرواتيا واسكتلندا في يورو 2020، بسرعات حسب باقة النت، كما تقدم الآن روابط بث مباشر مباراة كرواتيا واسكتلندا بسرعات مختلفة، حيث يحتضن ملعب هامبدن بارك مباراة منتخب كرواتيا ونظيره منتخب اسكتلندا اليوم 22 يونيو في المباراة الحاسمة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور ثمن النهائي من المجموعة الرابعة ببطولة يورو 2020.

 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة كرواتيا واسكتلندا

 

ويستعد المنتخب الكرواتي، وصيف كأس العالم 2018، لخوض مباراة الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الرابعة، في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، وينتابه رعب من اللقاء، ليس من قوة خصمه منتخب اسكتلندا، وإنما من خبر إصابة بيلي جيلمور نجم استكلندا بفيروس كورونا.

بث مباشر مباراة كرواتيا واسكتلندا

 

ورغم أن المنتخب الكرواتي كان وصيف كأس العالم، ومن المنتخبات التي لها ثقلها في البطولات الدولية، إلا أنه حتى الآن لم يحقق أي فوز؛ لذا يسعى في لقاء الغد لتحقيق أول فوز له في يورو 2020، حيث خسر مباراته الأولى أمام إنجلترا 0-1، وتعادل إيجابيا أمام جمهورية التشيك في الجولة الثانية بنتيجة 1-1.

 

الآن روابط بث مباشر مباراة كرواتيا واسكتلندا

 

وأيضا يأمل منتخب اسكتلندا في تحقيق أول فوز له، مثل كرواتيا في يورو 2020، بعد الهزيمة من التشيك 0-2، والتعادل سلبيا مع إنجلترا؛ لذا فإن مباراة كرواتيا أمام التشيك هي صراع حياة أو موت.

 

شاهد بث مباشر مباراة كرواتيا واسكتلندا

 

موعد مباراة كرواتيا واسكتلندا في يورو 2020

ويواجه منتخب كرواتيا اسكتلندا،  اليوم الثلاثاء، على ملعب هامبدن بارك، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة يورو 2020.

وتنطلق المباراة في نفس توقيت مباراة إنجلترا والتشيك، وهو الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 7 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 10 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة كرواتيا واسكتلندا

 

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا واسكتلندا في يورو 2020

ستنقل قناة “بي إن سبورتس ماكس 2” المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

بث مباشر كرواتيا واسكتلندا

 

لماذا مباراة كرواتيا والتشيك حياة أو موت؟

يتوجب على منتخب كرواتيا الفوز ، بعد هزيمته أمام المنتخب بنتيجة 0-1، وتعادله مع المنتخب التشيكي بنتيجة 1-1، وبهذا ليس في جعبته إلا نقطة وحيدة، وبفوزه تكون لديه 4 نقاط، يمكن أن تؤهله لدور الـ 16، خاصة أن جميع فرق المجموعة تملك حظوظاً في بلوغ الـ 16، فمنتخب التشيك يتصدر الترتيب برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف أمام إنجلترا، وتعادل التشيك مع إنجلترا غدا سيضع التشيك في الصدارة على حساب الإنجليز؛ لذا سيسعى منتخب إنجلترا للفوز من أجل خطف المركز الأول؛ تجنبا للقاء فرنسا أو ألمانيا أو البرتغال، وستكون مباراة الهروب من العمالقة.

 

مباراة كرواتيا واسكتلندا بث مباشر

 

أما منتخبا كرواتيا واسكتلندا، فكل منهما في أشد الحاجة للفوز في المباراة؛ من أجل الصعود المباشر، حال عدم تعادل التشيك مع إنجلترا، ولكن في حال فوز أحدهما، فسيتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة.

 

مباراة كرواتيا واسكتلندا لايف

 

لماذا منتخب كرواتيا مرعوب من المباراة؟

وعن رعب منتخب كرواتيا من لقائه أمام اسكتلندا، فاعترف مدرب الكروات زلاتكو داليتش بأن لاعبيه خائفون بعدما جاءت نتيجة اختبار لاعب اسكتلندا بيلي جيلمور إيجابية لفيروس كورونا، قبل مواجهة الفريقين التي تجمعهما اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

 

بث مباشر مشاهدة كرواتيا واسكتلندا

 

وأكد أن نجومه يلعبون تحت ضغوط نفسية بسبب فيروس كورونا، ويعتقد أنه من غير العدل أن يسافروا لحضور المباريات؛ بسبب قواعد الحكومة الاسكتلندية المتعلقة بفيروس كورونا.

 

ماتش كرواتيا واسكتلندا بث مباشر

 

وردا على سؤال حول غياب جيلمور، وما إذا كان لاعبيه قلقون من اللحاق به، قال داليتش، “اليوم كلهم ​​خائفون ومع ذلك علينا اللعب والتركيز على المباراة، هذا هو الوضع، هذا اليورو ملاحق بهذه الأزمات، نحن نتخذ كل الاحتياطات”.

 

بث مباشر كرواتيا واسكتلندا 

 

واختتم بقوله “هناك ضغط علينا جميعًا يستمر لمدة شهر.. لدينا اختبارات كل ثلاثة أيام، وهذا يضيف ضغطا نفسيا وعدم يقين”.

مشاهدة مباراة كرواتيا واسكتلندا

وكان منتخب كرواتيا ألغى معسكرا تدريبيًّا في “سانت أندروز”؛ لأن قواعد الحكومة الاسكتلندية توجب العزل على الجميع إذا أصيب أحد اللاعبين بفييروس كورونا، واضطرتهم إلى السفر من معسكرهم المحلي في “روفينج” للعب.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح