[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةتحديث مشاهدة مباراة هولندا وأوكرانيا بث مباشر اليوم في يورو 2020

تحديث مشاهدة مباراة هولندا وأوكرانيا بث مباشر اليوم في يورو 2020

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا خدمة مشاهدة مباراة هولندا وأوكرانيا بث مباشر في يورو 2020 اليوم، حيث يستضيف ملعب يوهان كرويف أرينا بالعاصمة الهولندية أمستردام، مساء اليوم الأحد، مباراة هولندا وأوكرانيا في مباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 في إطار مباريات المجموعة الثالثة من بطولة يورو 2020، والتي تضم أيضا النمسا ومقدونيا الشمالية.

 

مباراة هولندا واوكرانيا اليوم مباشر كورة لايف

 

ويمكنكم مشاهدة مباراة هولندا واوكرانيا في بث مباشر ببطولة يورو 2020 اليوم، من خلال رابط سيتم وضعه قبل بدء المباراة؛ حتى تستمتعوا بمتابعة لايف مواجهة هولندا واوكرانيا في أمم أوروبا اليوم 13 يونيو 2021.

 

فيديوهات بث مباشر مباراة هولندا وأوكرانيا بجودات مختلفة تتوافق مع سرعات الإنترنت 

 

وبعد غياب هولندا عن النسخة الماضية، تعود هولندا الفائزة ببطولة يورو 1988 إلى المشاركة في البطولة من جديد، وسيسعى منتخب الطواحين إلى استغلال عامل الأرض؛ لتحقيق فوز على أوكرانيا يكون حافزا لاستعادة نغمة البطولات.

 

مباراة هولندا واوكرانيا اليوم مباشر كورة لايف

 

ولم تذق هولندا طعم الهزيمة في آخر 10 مباريات دولية، إلا مرة واحدة أمام تركيا، في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وانتصرت في 5 لقاءات، وتعادلت في 4.

 

مباراة هولندا واوكرانيا اليوم جول العرب بث مباشر

 

وعلى الجانب الآخر كانت أول مشاركة لمنتخب أوكرانيا في بطولة أمم أوروبا بعد 25 سنة من الاستقلال عن الاتحاد السوفييتي، حيث أقيمت على أراضيها بمشاركة بولندا أمم أوروبا في 2012، وشاركت بعدها في نسخة فرنسا 2016، قبل أن تشارك للمرة الثالثة في يورو 2020.

 

مباراة هولندا واوكرانيا بث مباشر

 

لقاءات الفريقين

بعد استقلال أوكرانيا عن الاتحاد السوفييتي، لم يلتقِ المنتخب الأوكراني مع منتخب الطواحين إلا في مباراتين وديتين، ولم يلعبا بشكل رسمي.

المباراة الودية الأولى كانت في عام 2008، وفاز فيها منتخب هولندا بنتيجة 3-0، والمبارة الثانية كانت في أغسطس 2010، وانتهت بالتعادل 1-1.

 

فيديوهات بث مباشر مباراة هولندا وأوكرانيا

 

هولندا مؤهلة للفوز على أوكرانيا

جميع المؤشرات تؤكد أن منتخب هولندا ستكون له الغلبة، حيث يمتلك المدرب فرانك دي بور تركيبة فريدة تجمع بين الشباب والخبرة، ومنهم فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، وناثان أكي مدافع مانشستر سيتي، بالإضافى إلى النجمين جورجينيو فينالدوم لاعب الوسط المخضرم ، وممفيس ديباي المهاجم الخطير.

 

مشاهدة مباراة هولندا وأوكرانيا بث مباشر

 

مشاهدة مباراة هولندا وأوكرانيا

 

وفي المقابل لن يقف منتخب أوكرانيا مكتوف الأيدي؛ فلديه أيضا لاعبون لهم ثقلهم؛ لذا سيعتمد أندريه شيفتشينكو مدرب أوكرانيا على رسلان مالينوفسكي لاعب وسط أتالانتا الإيطالي، والذي سجل 6 أهداف، وصنع 9 في آخر 11 مباراة له بالدوري الإيطالي، وأوليكساندر زينشينكو لاعب وسط مانشستر سيتي، ومعهما أندريه يارمولينكو جناح ويست هام يونايتد الإنجليزي.

ولكن كما قلنا فإن المؤشر يتجه إلى منتخب هولندا، خاصة أنه بحالة جيدة، فقد فاز بـ 5 مباريات من إجمالي أخر 7 مباريات افتتاحية في مسابقات كأس العالم واليورو.

 

مباراة هولندا واوكرانيا اون لاين كورة ستار

 

كما أن المنتخب الأوكراني لم يتجاوز مرحلة المجموعات في النسختين اللتين لعب فيهما بكأس الأمم الأوروبية (2012 و2016)، بالإضافة إلى أنه لم يحقق سوى فوز وحيد من إجمالي 6 مباريات لعبها في كأس الأمم الأوروبية، وخسر الـ 5 مباريات.

 

مباراة هولندا وأوكرانيا بث مباشر

 

حلم منتخب الطواحين لإعادة الأمجاد 

منذ حصول منتخب الطواحين على لقب يورو 1988، ووصل إلى الدور قبل النهائي في 5 بطولات تالية، وهي: 1992، 1996، 2000، 2004 و2008، لكنه لم يتخطَّ مرحلة المجموعات في نسخة 2012، ولم يحقق أي فوز فيها، وفي نسخة يورو 2016 فشل في التأهل، كما أنه غاب عن كأس العالم 2018، وكان الظهور الأخير للمنتخب البرتقالي في بطولة كبرى عام 2014، وحصل على المركز الثالث في مونديال البرازيل.

 

فيديوهات بث مباشر هولندا وأوكرانيا بسرعات مختلفة

 

لذا تأمل هولندا في تحقيق إنجاز أمام فريق يبدو سهلا أمامها، خاصة أن لاعبها الشاب فرينكي دي يونج (24 عاما)، في أفضل حالاته، وهو ما ظهر خلال مشوارها في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والذي يمثل الجيل الجديد لمنتخب هولندا، بالإضافة إلى ماتيس دي ليخت صخرة  دفاع يوفنتوس الإيطالي، خاصة أن الثنائي قادا فريقهما السابق أياكس أمستردام إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وكوفئا بصفقتين خيالية في انتقالهما إلى برشلونة ويوفنتوس.

 

موعد مباراة هولندا ضد أوكرانيا

تقام مباراة هولندا وأوكرانيا في الساعة 9 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت جرينيتش، على ملعب يوهان كرويف أرينا.

 

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وأوكرانيا

 سيتم إذاعة المباراة على قنوات «بي إن سبورتس ماكس 1» و«بي إن سبورتس ماكس 2»، بوصفها الناقل الحصري في الشرق الأول وشمال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من الألماني فيليكس بريش، ويعاونه البولندي بارتوش فرانكوفسكي كحكم رابع، والألماني ماركو فريتز لتقنية الفيديو المساعد Var.

 

التشكيل المتوقع لـ هولندا أمام أوكرانيا

 

حراسة المرمى: مارتن ستيكلنبيرج

 

خط الدفاع: ستيفين دي فري، تايمبر، داني بليند

 

خط الوسط: وينديل، دومفريس، دي يونج، مارتن دي رون، فينالدوم

 

خط الهجوم: ممفيس ديباي، فيجهورست

 

وينقل بث مباشر مباراة هولندا واوكرانيا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”، كما ينقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من داخل وخارج قارة أوروبا.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح