[x]
[x]
الرئيسيةالحوادثتفاصيل ضبط سيدة تنجب طفلا في حمام عيادة وتهرب بالبدرشين

تفاصيل ضبط سيدة تنجب طفلا في حمام عيادة وتهرب بالبدرشين

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

كشف مصدر تفاصيل ضبط سيدة تنجب طفلا في حمام عيادة وتهرب بالبدرشين، وقال إن ربة بيت قامت بإنجاب طفل في حمام عيادة، ولاذت بالفرار، مؤكدا أن ربة البيت حملت سفاحا من أحد أقارب زوجها المتوفى، وهو شاب يصغرها بـ16عاما.

وأوضح المصدر أن المتهمة دخلت العيادة؛ بحجة الكشف عند دكتورة النساء والولادة، وأنها أثناء انتظارها لدورها، دخلت الحمام، وأنجبت طفلها، وألقته داخل الحمام، وفرت على الفور، دون أن يشعر بها أحد.

 

ضبط سيدة تنجب طفلا في حمام عيادة وتهرب بالبدرشين

 

وعن كيفية التوصل إليها، قال المصدر إن الأجهزة الأمنية تمكنت من تفريغ  توصلت إليها من خلال تفريغ الكاميرات، ونجحت القوات في ضبط الأم المتهمة ، والتي اعترفت بجريمتها، كما تم القبض على الشاب المتهم بإقامة علاقة آثمة معها.

وتبين أنها سيدة أرملة، وحملت سفاحا، وبررت ارتكابها للجريمة بخوفها من الفضيحة، فذهب إلى العيادة، وألقت وليدها داخل الحمام.

البداية كانت بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة البدرشين من عيادة بالعثور على طفل مُلقًى داخل حمام عيادة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبني صحة البلاغ ووجود طفل حديث الولادة.

تمكنت القوات من ضبط الأم المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة خوفًا من الفضيحة لحملها سفاحًا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح