[x]
[x]
الرئيسيةاتصالاتتقنية دولبي أتموس Dolby Atmos الصوتية المذهلة في هاتف Find X3 Pro...

تقنية دولبي أتموس Dolby Atmos الصوتية المذهلة في هاتف Find X3 Pro من أوبو OPPO

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

فاجأت تقنية دولبي أتموس Dolby Atmos الصوتية المذهلة في هاتف Find X3 Pro من أوبو OPPO العالم، فبينما تركز شركات الهواتف الذكية على إمكانيات الكاميرات، استغلت شركة أوبو OPPO الاحتفال باليوم العالمي للموسيقى، يوم 21 يونيو؛ لتقديم تطور مذهل في تقنيات الصوت، حيث أتاحت لمستخدمي هاتفها فايند إكس 3 برو Find X3 Pro الاستمتاع بأداء مكبر الصوت الذي يعمل بتقنية دولبي أتموس Dolby Atmos® المبتكرة، والمدعومة بتقنية أمبينت ساوند ديتيكشن Ambient Sound Detection الخاصة بتحديد الأصوات المحيطة، وإتاحة الاستمتاع بإيقاعات عالية الجودة، تجعل مستخدمي الهاتف يعيشون أجواء موسيقية حية.

 

شاهد: OPPO Reno3 Pro – Clear in Every Shot على قناة OPPO Arabia على يوتيوب:

وتوفر تقنية دولبي أتموس Dolby Atmos® دقة فائقة، حيث تتيح للمستخدمين نقل الأصوات عبر مساحة ثلاثية الأبعاد وإدماجها بعناصر صوتية خارجية. وتوجِد مكبرات الصوت العلوية طبقة صوت تغمر المستمعين، وتنقلهم إلى عالم واقعي بمنتهى الدقة والحيوية.

كما يمكن إعادة تكيف المؤثرات الصوتية؛ لتحقيق الاستخدام الأمثل والفعال لها؛ مما يوفر للمستخدمين صوتا ثلاثي الأبعاد وأكثر واقعية، بالإضافة إلى توفير مستويات الأصوات ذات التردد العميق للأفلام والألعاب والموسيقى.

ولا تقتصر تقنية دولبي أتموس Dolby Atmos على هاتف فايند إكس 3 برو Find X3 Pro، بل تتوفر أيضا في أجهزة أوبو الأخرى، مثل سلسلة أوبو رينو OPPO Reno series، ومنها هاتف Reno5 Pro 5G . ويستطيع المستخدمون تعديل إعدادات الصوت، وذلك بعمل تبديل بسيط ضمن قسم الصوت والاهتزاز في الإعدادات.

وتهدف التقنية الجديدة في هاتف فايند إكس 3 برو Find X3 Pro من أوبو OPPO  لزيادة العلاقة الفريدة بين مستخدمه والموسيقى. وأظهرت الشركة هذا الاهتمام الكبير بالتفاصيل والجودة الفائقة، من خلال نغمتين وأوركسترا من أصوات موسيقية وفنية صممها الملحن العالمي “هانز زيمر” Hans Zimmer الحائز على جائزتي الأوسكار وجرامي.

كما يوفر هاتف فايند إكس 3 برو Find X3 Pro مكتبات كاملة، جميعها مبرمجة على تقنية دولبي أتموس Dolby Atmos®، وتشتمل على محتوى يتزامن تماماً مع بقية المميزات الفريدة.

وأيضا توفر تقنية دولبي أتموس Dolby Atmos في استهلاك طاقة بطارية الهاتف بشكل كبير.

ويتضمن الهاتف مجموعة من الميزات الأخرى، بما في ذلك “نظام إدارة الألوان 10 بت”، وشاشة “ترو بليون كولور” True Billion Color ، وقوة معالج الهواتف من “كوالكوم” Qualcomm®، ونظام تقنية الشحن السريع (فوك فلاش شارجينج) VOOC Flash Charging الأفضل في فئته، بالإضافة إلى شاشة مريحة بحجم 6.7 بوصة مدمجة في جهاز أنيق نحيف وخفيف الوزن.

 

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح