[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارجوجل تعتزم إغلاق مقر دعم الشركات الناشئة في لندن

جوجل تعتزم إغلاق مقر دعم الشركات الناشئة في لندن

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

كتب :وكالات

تعتزم شركة ألفابيت الشركة الأم لشركة جوجل الأمريكية لخدمات الإنترنت والتكنولوجيا إغلاق أحد مقارها في لندن والمخصص لمساعدة الشركات الناشئة، والاعتماد على الدعم الافتراضي والعمل من المنزل لتقديم هذه الخدمات.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن بيان ألفابيت القول إن قرار إغلاق المبنى المكون من سبعة طوابق يأتي بعد أن أظهرت جائحة فيروس كورونا المستجد إمكانية مساعدة الشركات الناشئة دون الحاجة إلى مقر فعلي لتقديم الخدمات، حيث اضطرت جوجل لتقديم الدعم للبرامج والخدمات عبر الإنترنت وشبكات الاتصالات أثناء الجائحة.

وأضاف بيان ألفابيت إن “مجتمع الشركات الناشئة في بريطانيا لا يحتاج إلى الوصول لمقر واحد مشترك (خاص بألفابيت) بقدر ما يحتاج إلى الوصول إلى الموارد والموجهين  والبرامج المتاحة على أي نطاق في أي مكان… وهكذا يتطور نهجنا مع تطور النظام البيئي حولنا”.

يذكر أن شركة جوجل كانت قد افتتحت مبنى كامبوس  في منطقة تعرف باسم “دوران السليكون” في العاصمة البريطانية عام 2012  لتقديم خدمات الدعم المختلفة للشركات الناشئة.  ومنذ ذلك الوقت ومع نمو شركات التكنولوجيا الناشئة في هذه المنطقة ارتفعت أسعار العقارات والإيجارات مقارنة بالمناطق التجارية الأخرى في لندن.

من ناحية أخرى يتوقع كارتر جوناس خبير أسواق العقارات تراجع أسعار الإيجارات في منطقة “دوران السليكون”  بنسبة 5ر12% حتى آذار/مارس المقبل، في ظل توسع الشركات في العمل المنزلي والعمل عن بعد مما أدى إلى تراجع الطلب على المقار الإدارية.

الأخبار المتعلقة

المصدروكالات