[x]
[x]
الرئيسيةالمنوعاتجيتس للتطوير العقاري تتعاقد على 26 فدانا بالعاصمة الإدارية لإقامة مشروع سكني

جيتس للتطوير العقاري تتعاقد على 26 فدانا بالعاصمة الإدارية لإقامة مشروع سكني

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تعاقدت شركة جيتس للتطوير العقاري على قطعة أرض بمساحة 26 فدانا بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكني عليها. ووفقا لبيان صادر عن الشركة، قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري، إن المشروع الجديد سيكون ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد مشروعي “كاتلان” و”أوداز”، وتستعد الشركة للتعاقد مع أحد مكاتب التصميم العالمية ليقوم بأعمال تصميم المشروع.

وأوضح أن الشركة تسعى للعمل ضمن خطة توسعية مدروسة لتنفيذ مشروعات متنوعة بالسوق العقاري والعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن المشروع الجديد سيضم أفكارا جديدة في التصميم والتنفيذ والتسويق للعملاء.

وأكد أن الشركة لديها خطة واعدة للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة والتواكب مع خطة الدولة للتنمية والتطوير في المدن الجديدة، بالإضافة إلى تحقيق التنوع في محفظة الشركة الاستثمارية وتقديم حزمة متنوعة من المشروعات للعملاء.

ولفت إلى أن الدولة تتخذ اجراءات قوية حاليا لتنظيم السوق العقاري والتأكد من جدية كافة المطورين العاملين به وضمان ملاءة مالية وفنية قوية قبل بدء تنفيذ أي مشروع وذلك للحفاظ على قوة السوق وحقوق العملاء.

وأشار إلى أن شركة جيتس تأسست عام 2018، وتتجاوز استثماراتها 6 مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية فى مجموعة من المشروعات، منها كمباوند “كتالان” بمنطقة R7 ومشروع “اوداز” بحى المال والأعمال بالإضافة إلي مشروعي ويست جيت وسبانا بلازا بالسادس من أكتوبر، كما أطلقت الشركة مؤخرا مشروع “فينيا”.

 

شركة جيتس للتطوير العقاري

تعتبر شركة جيتس للتطوير العقاري من الشركات العقارية العملاقة التي قامت بإطلاق الكثير من المشاريع في العاصمة الإدارية. كما توفر شركة جيتس الراحة لعملائها وتعمل على إرضائهم وتنفيذ مشاريع عالية في الدقة والمهارة. وفي هذا المقال سوف نوفر لكم كل ما تحتاجونه عن شركة gates.

تعمل شركة جيتس العقارية على تقديم باقات متنوعة وبأسعار تنافسية تناسب جميع الإمكانيات لكي تصبح من ضمن الشركات التي تقدم أسعار تنافس باقي الشركات في العاصمة الإدارية الجديدة. كذلك تختلف الأسعار مع اختلاف النوع والفيو والمساحات الخاصة بكل وحدة.

بالإضافة إلى أنه تم تأسيس شركة جيتس العقارية سنة 2018 لتكون واجهة جديدة للشركة الأساسية “United Arab Developers” والتي تم تأسيسها سنة 1995 م. كما أن أعضاء هذه الشركة لهم خبرة في قطاعات الهندسة والبناء أكثر من 25 سنة في جمهورية مصر العربية.

والجدير بالذكر أن شركة جيتس العقارية قامت بعمل مشاريع سكنية ليست قليلة في العاصمة الإدارية. كذلك يعتبر مشروع كمبوند كتالان من أهم المشاريع التي قامت شركة جيتس العقارية بتنفيذه.

كما تهتم شركة جيتس العقارية بكسب ثقة العملاء والعمل على تقديم الأفكار الجديدة المواكبة للتحديثات المعاصرة لكي تترك بصمة للمشاريع التي تقوم بتنفيذها.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح