[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةرابط بث مباشر مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

رابط بث مباشر مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا رابط بث مباشر مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك قبل بدء المباراة كما عودناكم دائما، بجودات تناسب سرعة باقة الإنترنت، بحيث يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بما يناسب باقة الإنترنت لديكم. ويحل النادي الأهلي، السبت القادم 19-6-2021، ضيفًا ثقيلاً على الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021.

صعد الأهلي إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على صن داونز الجنوب إفريقي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما وصل الترجي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على شباب بلوزداد الجزائري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ركلات الترجيح، بعد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب بهدفين لكل فريق.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي؟

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي هي سيكون قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا بدءا من دور المجموعات، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًّا في الشرق الأوسط.

والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي هي القناة الرابعة، وسينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة قبل بدء المباراة بنصف ساعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي؟

هناك مجموعة من الترددات لقنوات بي إن سبورتس و beIN SPORTS HD 4 الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، الموجودة على القمرين سهيل سات ونايل سات وأقمار أخرى.

 

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام الترجي

القناة: beIN SPORTS HD 4

القمر: نايل سات

التردد: 11548 أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

 

القمر سهيل سات:

التردد: 11585 عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

 

القمر: يوتل سات 8 غرب

التردد: 11054 أفقي 

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

 

كيف أتابع مباراة الأهلي والترجي عبر الإنترنت؟

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة الأهلي والترجي عبر الإنترنت، فيجب عليك الاشتراك في خدمة Bein Connect الخاصة بمجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا 2021 في الشرق الأوسط.

لكن هناك طريقة أخرى لمتابعة مباراة الأهلي والترجي، وهي مشاهدة بث مباشر التي تقدمها جريدة مصرنا، حيث نتيح لمتابعينا بث مباشر للمباريات الهامة بجودات مختلفة تناسب سرعة باقة الإنترنت لديك.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح