[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةبث مباشر.. مشاهدة ايطاليا واسبانيا اليوم.. شاهد مباراة ايطاليا واسبانيا لايف

بث مباشر.. مشاهدة ايطاليا واسبانيا اليوم.. شاهد مباراة ايطاليا واسبانيا لايف

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا روابط بث مباشر.. مشاهدة ايطاليا واسبانيا اليوم.. شاهد مباراة ايطاليا واسبانيا لايف في نصف نهائي يورو 2020، بث مباشر مشاهدة مباراة إيطاليا وإسبانيا Italia vs Spanyol في نصف نهائي أمم أوروبا، حيث يلتقي غدا الثلاثاء 6 يونيو منتخب إيطاليا إسبانيا، ضمن مباريات الدور نصف النهائي في كأس أمم أوروبا يورو 2020.

 

بث مباشر.. مشاهدة ايطاليا واسبانيا اليوم

 

شاهد مباراة ايطاليا واسبانيا لايف

 

 

مباشر ايطاليا واسبانيا

 

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا

تقام مباراة إيطاليا وإسبانيا في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 7 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 10 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. ويستضيف اللقاء ستاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

 

مشاهدة مباراة إيطاليا وإسبانيا بث مباشر

 

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإسبانيا

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث كأس أمم أوروبا يورو 2020 على قنواتها، وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1 Max.

 

مشاهدة مباراة إيطاليا وإسبانيا لايف

 

التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا

جيانلويجي دوناروما

إيمرسون – جيورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – أليساندرو فلورينزي

ماركو فيراتي – جورجينيو – نيكولو باريلا

لورينزو إنسيني – تشيرو إيموبيلي – فيديريكو كييزا

 

شاهد بث مباشر مباراة إيطاليا وإسبانيا

 

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا

أوناي سيمون

جوردي ألبا – إيميريك لابورت – إريك جارسيا – سيزار آثبليكويتا

بيدري – سيرجيو بوسكيتس – كوكي

داني أولمو – ألفارو موراتا – جيرارد مورينو

 

مشاهدة مباراة إيطاليا وإسبانيا في بث مباشر

 

طريق منتخب إيطاليا لنصف نهائي أمم أوروبا

أما منتخب إيطاليا فصعد للدور نصف النهائي بعد مباراة مثيرة، انتهت بفوزه على نظيره منتخب بلجيكيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها ملعب “آليانز آرينا” بمدينة ميونخ الألمانية.

أحرز نيكولا باريلا الهدف الأول لمنتخب إيطاليا، وسجل لورنز إنسيني هدف منتخب إيطاليا الثاني في الدقيقة 44 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

فيما أحرز روميلو لوكاكو هدف منتخب بلجيكا في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وكان منتخب إيطاليا تصدر حقق النجمة الكاملة في المجموعة الأولى بحصوله على 9 نقاط، من فوزه على ويلز وسويسرا وتركيا، ثم تخطى النمسا في دور الـ 16، وفاز على بلجيكا في دور ربع النهائي.

 

مشاهدة مباراة إيطاليا وإسبانيا اليوم

 

طريق منتخب إسبانيا لنصف نهائي أمم أوروبا

أما المنتخب الإسبانى فصعد إلى الدور نصف النهائي من يورو 2020 بشق الأنفس، بعد فوزه الصعب بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 على نظيره السويسرى، عقب انتهاء الوقت الأصلى والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضية، على ملعب “جازبروم آرينا” بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

أحرز منتخب إسبانيا الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق جوردى ألبا من بداية اللقاء، من تسديدة قوية، اصطدمت بقدم دينيس زكريا لاعب وسط سويسرا، ثم تعادل المنتخب السويسرى في الدقيقة 68 من عمر اللقاء عن طريق شيردان شاكيري قائد المنتخب السويسرى.

وكان المنتخب الإسباني صعد من دور المجموعات، وهو في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، خلف السويد برصيد 5 نقاط، وفاز على كرواتيا بنتيجة 5-3 في دور الـ 16، ثم تجاوز عقبة سويسرا في دور ربع النهائي بركلات الترجيح.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح