[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةروابط مشاهدة مباراة انجلترا وأوكرانيا بث مباشر اليوم بين حلم التتويج والحصان...

روابط مشاهدة مباراة انجلترا وأوكرانيا بث مباشر اليوم بين حلم التتويج والحصان الأسود

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

اليوم نحن على موعد بلقاء مثير، ونقدم لكم روابط مشاهدة مباراة انجلترا وأوكرانيا بث مباشر اليوم 03-07-2021 في اليورو، حيث يستقبل ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما المباراة الثانية من مباريات دور الربع نهائي يورو 2020، بعد لقاء التشيك والدنمارك، وهي مباراة إنجلترا وأوكرانيا.

 

روابط مشاهدة بث مباشر مباراة التشيك والدنمارك اليوم.. هل تكرر الدنمارك يورو 1992؟

 

مباراة إنجلترا وأوكرانيا اليوم

 

 

روابط مشاهدة مباراة انجلترا وأوكرانيا بث مباشر اليوم

 

صعود الفريقين لدور الثمانية

صعد منتخب إنجلترا من دور المجموعات، التي ضمت كرواتيا وسكتلندا والتشيك، وهو متصدر للمجموعة، ثم فاز في دور الـ 16 على منتخب ألمانيا بهدفين نظيفين في ملعب ويمبلي.

أما منتخب أوكرانيا، فكانت بدايته ضعيفة، حيث خسر أمام منتخب هولندا، ولكنه فاز بعد ذلك على مقدونيا الشمالية، وصعد من دور المجموعات ضمن أفضل ثوالث، قم فاز في دور الـ 16 على السويد بهدفين لهدف في اللحظات الأخيرة.

 

موعد مباراة إنجلترا وأوكرانيا في بطولة اليورو 2020

تقام مباراة التشيك والدنمارك في ربع نهائي يورو 2020 على ملعب باكو الأولمبي في أذربيجان، مساء السبت 3 يوليو في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 7 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 10 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأوكرانيا في بطولة اليورو 2020

تنقل المباراة شبكة “بي إن سبورتس”، بوصفها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقوم ببث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي “beIN Sports HD 1 Max“، و”beIN Sports HD 2 Max“، بتعليق حسن العيدروس.

 

بين حلم التتويج والحصان الأسود
يسعى منتخب الأسود الثلاثة إلى تحقيق حلم التتويج بالبطولة، خاصة أنه أنجز نتائج جيدة في دور المجموعات، بالانتصار على كرواتيا بهدف دون رد، والتعادل السلبي مع سكتلندا، ثم الفوز على التشيك بهدف بلا مقابل.

وفي مباراته الأخيرة حقق منتخب إنجلترا مفاجأة كبيرة بفوزه على ألمانيا بهدفين بلا مقابل في دور الثمن نهائي ببطولة أمم أوروبا، ويسعى منتخب إنجلترا للفوز اليوم والتأهل للدور قبل النهائي من يورو 2020.

وفي المقابل سيحاول منتخب أوكرانيا بكل الطرق أن يكون الحصان الأسود للبطولة، بأن يطيح بمنتخب الأسود الثلاثة، ويخطف بطاقة التأهل منه؛ لذا فمن المتوقع أن نشهد بطولة من نوع خاص بين المنتخبين.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح