[x]
[x]
الرئيسيةالأقتصادزهراء المعادى تطرح 8 قطع أراضٍ للبيع فى مزاد علني الخميس القادم

زهراء المعادى تطرح 8 قطع أراضٍ للبيع فى مزاد علني الخميس القادم

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أعلنت شركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير أنها ستطرح 8 قطع أراضٍ للبيع فى مزايدة علنية يوم الخميس القادم 16 سبتمبر الحالى، وأفادت زهراء المعادى، فى إفصاح للبورصة المصرية، اليوم الأحد، أن هذه القطع بعضها لأغراض السكن (3 قطع)، بينما تخصص القطع الأخرى لأغراض المدارس (5 قطع).

ومن المقرر أن يعقد مزاد قطع أراضي المدارس الساعة 12 من ظهر يوم الخميس القادم، بينما سيجرى مزاد قطع أراضى الإسكان من الساعة الواحدة .

ونفت الشركة بعض الأخبار المنشورة عن قيامها بعمل مزاد علني غير المشار إليه، كما نفت تسعير الأرض بـ 34 ألف جنيه للمتر.

ولفتت الشركة إلى أن الشراكة مع القطاع الخاص مستمرة منذ عام 2016 فى مشروع باثيو الزهراء، المقام على أرضها بالشيخ زايد بالتعاون مع شركة بريميرا.

ووافق مجلس إدارة الشركة فى 23 سبتمبر الماضى على طرح قطعة أرض بمساحة 53.7 ألف متر مربع؛ لتطويرها بنظام المشاركة مع المطورين العقاريين.

وتقع قطعة الأرض المشار إليها بالشطر الرابع عشر من مدينة زهراء المعادى (المشروع الرئيسى للشركة منذ عقود).

كما وافق المجلس على استكمال إجراءات إنشاء شركة مشتركة لأعمال صيانة وإدارة المرافق بمشروعها فى مدينة الشيخ زايد، بالشراكة مع بريميرا للاستثمار العقارى.

وقالت زهراء المعادى إن هذه الشراكة ستعرض على الجمعية العامة غير العادية للمساهمين فى أقرب اجتماع مقبل.

كما وافق المجلس على إسناد عملية رصف عدة طرق فى مشروعاتها إلى شركة النيل العامة للطرق والكبارى بقيمة إجمالية 18.1 مليون جنيه تقريبا.

ويختص هذا الإسناد بأعمال إنشاء ورصف طرق الشطر الثامن واستكمال بعض المرافق بمدينة زهراء المعادى (المشروع الأساسى للشركة).

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح