[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةلايف مباراة بلجيكا وفنلندا بث مباشر في يورو 2020.. هل تكرر فنلندا...

لايف مباراة بلجيكا وفنلندا بث مباشر في يورو 2020.. هل تكرر فنلندا مفاجأتها؟

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا خدمة مشاهدة بث مباشر بلجيكا وفنلندا.. لايف مباراة بلجيكا وفنلندا بث مباشر في يورو 2020، حيث تشهد مباراة بلجيكا ضد فنلندا صراعا من نوع خاص، بين الإمكانيات والمفاجآت، بين من حسم صعوده، ومن يبحث عن مكان له في الصعود لدور الـ 16، حيث تقام مباراة بلجيكا أمام فنلندا، الباحث عن حلم صعب جدا، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 3 والأخيرة للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

 

شاهد بث مباشر مباراة بلجيكا اليوم أمام فنلندا

 

لايف مباراة بلجيكا وفنلندا بث مباشر، ويذكر أن بلجيكا تحتل المركز الأول عالميًّا، وفنلندا تحتل المركز 54. ويزيد من صعوبة تحقيق فنلندا لحلمها أن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، قرر الدفع بكل من هازارد و دي بروين وأكسل فيتسل، وهو ما يقضي على أحلام المنتخب الفنلندي.

 

شاهد بث مباشر بلجيكا وفنلندا

وأكد مارتينيز “لم نأت إلى هنا من أجل الوصول لأبعد مرحلة ممكنة، بل لتقديم أفضل أداء ممكن، وهذا يعني أن علينا الفوز بكل مباراة”.

 

مشاهدة بث مباشر بلجيكا وفنلندا

 

هل يحقق منتخب فنلندا أمام بلجيكا المفاجأة الثانية؟

رغم أن منتخب فنلندا أمام بلجيكا يحتاج إلى معجزة في اللقاء الذي يستضيفه جازبروم أرينا بمدينة سان بطرسبرج، ولكنه يطمح إلى مواصلة مفاجآته، التي حققها في أول مشاركة له في بطولة أمم أوروبا يويو 2020، حيث فاز في لقاء الجولة الأولى على الدنمارك، وخسر أمام روسيا بهدف بشق الأنفس.

 

بلجيكا وفنلندا بث مباشر

 

موقف منتخب بلجيكا وفنلندا

يتصدر منتخب بلجيكا المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ولدى كل من روسيا وفنلندا 3 نقاط، ويتذيل منتخب الدنمارك المجموعة بدون رصيد.

 

مباراة بلجيكا اليوم أمام فنلندا

 

بلجيكا وفنلندا لايف

 

موعد مباراة بلجيكا ضد فنلندا اليوم في يورو 2020

تقام مباراة بلجيكا ضد فنلندا مساء اليوم الاثنين في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 7 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 10 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

بث مباشر شاهد بلجيكا وفنلندا

 

لا تزال المجموعة مفتوحة على جميع الاحتمالات، حيث حصلت كل من فنلندا وروسيا على 3 نقاط. ورغم أن الدنمارك رصيدها صفر، إلا أنها من الممكن أن تفوز على روسيا، خاصة أن المنتخب الدنماركي قوي، وقادر على تحقيق الفوز، رغم خسارته لخدمات نجم خط الوسط كريستيان إريكسن، الذي تعرض لأزمة قلبية في المباراة الأولى.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة بلجيكا وفنلندا

 

ماذا لو فازت فنلندا؟

حال تحقيق منتخب فنلندا مفاجأته الثانية، وفوزه على بلجيكا، فإن هذا سيمنح فنلندا مكانا في الدور المقبل من البطولة، والتعادل سيمنحها فرصة كبيرة في الحصول على المركز الثاني أو الثالث في المجموعة.

 

مشاهدة مباراة بلجيكا وفنلندا بث مباشر

 

لذا سيسعى المنتخب الفنلندي إلى الدفاع بكل قوة، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة؛ لمباغتة الخصوم، فيما سيسعى المهاجم تيمو بوكي، الذي أحرز 14 هدفا في التصفيات إلى هز الشباك لأول مرة في النهائيات.

 

مشاهدة مباراة بلجيكا وفنلندا

 

وفي نفس الوقت يلتقي منتخب روسيا الدنمارك، بملعب “باركن” في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، ويكفيه التعادل ليصعد رسميًّا إلى دور الـ 16، أو  تأتيه هدية من منتخب بلجيكا، وفي المقابل يلزم منتخب الدنمارك الفوز بأكثر من هدفين، وانتظار خسارة منتخب فنلندا.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح