[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةشاهد بث مباشر مباراة انجلترا وكرواتيا بدون تقطيع اليوم مجانا

شاهد بث مباشر مباراة انجلترا وكرواتيا بدون تقطيع اليوم مجانا

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا خدمة شاهد بث مباشر مباراة انجلترا وكرواتيا بدون تقطيع اليوم مجانا.. حيث يترقب عشاق الكرة اليوم الأحد لقاء ناريا بين إنجلترا وكرواتيا في يورو 2020، يمثل قمة خاصة ضمن المجموعة الرابعة، على ملعب ويملبي بالعاصمة البريطانية لندن، والمقرر إقامته في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت جرينيتش.

 

رابط مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا بث مباشر اليوم 13-6-2021 يورو 2021

 

كل المؤشرات تؤكد أن منتخب كرواتيا لن يستسلم، أو يجعلها مباراة سهلة، ولن يتخلى عن الفوز ، خاصة أن نجم كرواتيا لوكا مودريتش صرح بأن المباراة ستكون نارية بين الفريقين، وهو المتوقع، خاصة أن المنتخبين مرشحان للصعود للنهائي.

 

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام كرواتيا

ذكرت تقارير صحفية أن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، استقر على الدفع بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع بين تشيلويل وجون ستونز وهاري ماجواير وكايل ووكر.

وفي خط الوسط يشارك بنسبة كبيرة كل من ماسون ماونت وديكلان رايس وفيل فودين، خلف ثلاثي الهجوم رحيم سترلينج وهاري كين وماركوس راشفورد.

 

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا في يورو 2020

 

تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إنجلترا

في المقابل، استقر زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا أيضا، على ملامح التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة “الأسود الثلاثة”.

 

 بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا

 

وبنسبة كبيرة ستضم تشكيلة الكروات دومينيك ليفاكوفيتش في حراسة المرمى، مع شيمي فرساليكو ودوماغوي فيدا وكاليتا كار وبورنا باريسيتش وماتيو كوفاسيتش وأنتي ريبيتش ومارسيلو بروزوفيتش ولوكا مودريتش وإيفان بيريسيتش وبرونو بيتكوفيتش.

 

شاهد بث مباشر مباراة انجلترا وكرواتيا

 

تاريخ المواجهات

هذه هي المرة العاشرة التي يلتقي فيها منتخب إنجلترا وكرواتيا، بعد 9 مواجهات سابقة رسمية وودية، تفوق خلالها المنتخب الإنجليزي بواقع 5 انتصارات و3 هزائم وتعادل وحيد.

بدأت اللقاءات بمواجهة ودية في أغسطس 2003 وفاز المنتخب الإنجليزي بنتيجة 3-1 ثم تقابل المنتخبان لأول مرة رسمياً ببطولة أمم أوروبا 2004 وفاز الإنجليز بنتيجة 4-2 بدور المجموعات وسجل وقتها واين روني ”هدفين“ بجانب بول سكولز وفرانك لامبارد وأحرز لكرواتيا روبرت كوفاتش وإيغور تيودور.

 

شاهد مباراة إنجلترا وكرواتيا في يورو 2020

 

وتجدد الموعد في تصفيات يورو 2008 وفاز المنتخب الكرواتي لأول مرة على إنجلترا في أكتوبر 2006 بثنائية دون رد حملت توقيع إدواردو سيلفا وفيل نيفيل في مرماه كما كرر الكروات الفوز في نوفمبر 2007 بنتيجة 3-2 بثلاثية نيكو كرانشار وايفيكا أوليتش وملادان بيتريتش بينما سجل للإنجليز فرانك لامبارد وبيتر كراوتش.

ورد المنتخب الإنجليزي بالتفوق ذهاباً وإياباً بتصفيات كأس العالم 2010 بنتيجة 4-1 في كرواتيا حملت توقيع واين روني وهاتريك ثيو والكوت وأحرز ماريو ماندوزكيتش هدف كرواتيا ثم جاء الفوز الأكبر في تاريخ لقاءات المنتخبين بنتيجة 5-1 وسجل وقتها واين روني وفرانك لامبارد ”هدفين“ وستيفن جيرارد ”هدفين“ وأحرز إدواردو لكرواتيا.

 

حقق منتخب كرواتيا فوزاً لا ينسى في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 بنتيجة 2-1 بعدما تقدم كيران تريبير لإنجلترا ثم سجل إيفان بيريستش وحسم ماريو ماندزوكيتش الفوز في الوقت الإضافي وقاد بلاده للتأهل لنهائي المونديال لأول مرة.

وتقابل المنتخبان في دوري الأمم الأوروبية 2018 وتعادلا دون أهداف ثم فاز منتخب إنجلترا بنتيجة 2-1.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح