[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةشاهد بث مباشر يلا شوت مباراة العراق Iraq مشاهدة العراق وهونج كونج...

شاهد بث مباشر يلا شوت مباراة العراق Iraq مشاهدة العراق وهونج كونج بث مباشر اليوم تصفيات كاس العالم

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا بث مباشر مباراة العراق وهونج كونج، حيث يمكنكم الآن مشاهدة العراق وهونج كونج بث مباشر اليوم تصفيات كاس العالم، ويلتقي الآن منتخب العراق ومنتخب هونج كونج في تصفيات كأس العالم.

بث مباشر آخر لمباراة العراق ضد هونج كونج على شباب سبورت – Shabab Sport

ويحتضن ستاد المحرق فى البحرين مواجهة حامية بين منتخب العراق ونظيره منتخب هونج كونج،  في إطار منافسات الدور الثاني بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “، وكأس آسيا 2023 فى الصين.

يدخل منتخب العراق المباراة فى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، متفوف بنقطتين عن الوصيف منتخب إيران، ثم تأتي منتخب البحرين في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويتواجد منتخب هونج كونج في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل منتخب كمبوديا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

وسسعي منتخب العراق إلى تحقيق الفوز أمام هونج كونج واقتناص الثلاث نقاط من أجل استكمال المشوار نحو التأهل للدور التالي، وعدم التعثر أو فقد أي نقاط، خاصة وأن المنتخب الإيراني يبتعد بفارق نقطتين فقط.

وكان المنتخب العراقي نجح في خطف النقاط الثلاث من أنياب هونج كونج بعدما تغلب عليه في لقاء الذهاب بالتصفيات المشتركة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما يوم 10 أكتوبر 2019 على ملعب البصرة الدولي.

ويتأهل للدور النهائي من تصفيات المونديال متصدر كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل لنهائيات كأس آسيا 2023.

ويتأهل للدور النهائي من تصفيات المونديال متصدر كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل لنهائيات كأس آسيا 2023.

 

تشكيل المنتخبين

تشكيلة منتخب العراق: جلال حسن – أحمد إبراهيم – سعد ناطق – علي عدنان – صفاء هادي – همام طارق – بشار رسن – محمد قاسم – محمد داوود – ميثم جبار.

تشكيلة هونج كونج: يب هونج فاي – تسوي وانغ كيت – فونغ هوينغ وا – هيليو غونزالفيش – هوانغ يانغ – أور ماثيو – وونغ واي – دييغو مورييرا – جيمس ستيفن – ليونغ كوون تشونغ – تشان شينيتشي.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح