[x]
[x]
الرئيسيةاخبار عربيةشاهد ماذا قالت أم الشاب فادي وشحة شهيد معركة سيف القدس

شاهد ماذا قالت أم الشاب فادي وشحة شهيد معركة سيف القدس

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

ماذا قالت أم الشاب فادي وشحة شهيد معركة سيف القدس؟ نشرت قناة شبكة قدس الاخبارية على يوتيوب فيديو بعنوان: والدة الشــ ـــهيد #فادي_وشحة الذي ارتقى متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات معركة #سيف_القدس قرب المدخل الشمالي لمدينة #البيرة: “مبروك الشهادة يما.. هذا عرس”. #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #GazaUnderAttack

 

كان الشاب الفلسطيني الشهيد فادي وشحة استشهد، أمس الأربعاء؛ متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد الشاب الفلسطيني فادي صادق موسى وشحة، الطالب بجامعة بيرزيت في دائرة العلوم السياسية وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية، و البالغ من العمر  34 عاما، والمقيم في بلدة بيرزيت شمال رام الله، متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال قبل أسبوعين، على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، حيث أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي عليه الرصاص الحي في رأسه، أثناء مواجهات اندلعت عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وظل في العناية المكثفة، حتى لقي ربه.

 

تويتر يغلي.. تغريدات في عزاء الشاب الفلسطيني الشهيد فادي وشحه

 

يذكر أن الشهيد فادي وشحه أصيب برصاص الاحتلال مرات كثيرة؛ نتيجة مقاومته له، كما أنه أسير سابق، تم اعتقاله في سجون الاحتلال 8 سنوات، منها 5 سنوات متواصلة.

ومن جانبها نعت جامعة بيرزيت الشاب فادي وشحة، الذي استشهد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال أثناء مسيرة سلمية؛ للتنديد بالعدوان الإسرائيلي الأخير.

وأصدرت الجامعة بيانًا، استنكرت فيه جريمة قتل الاحتلال للطالب فادي وشحه، واصفة ما حدث بأنه استهتار من إسرائيل بحياة الشعب الفلسطيني بمختلف فئاته.

وتابعت أنه باستشهاد الشاب فادي وشحة، ترتفع حصيلة شهداء العدوان الأخير على شعب فلسطين في الضفة إلى 35 شهيدا، منهم اثنان في مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة معا الإخبارية أن الآلاف من الجماهير الغفيرة من أبناء فلسطين بمحافظة رام الله والبيرة، شيعت، اليوم الخميس، جثمان الشهيد فادي وشحه.

وتابعت الوكالة أنه انطلق موكب التشييع من أمام مجمع فلسطين الطبي برام الله، باتجاه دوار المنارة وسط المدينة في موكب جنائزي مهيب، ومن ثم جاب الموكب حرم جامعة بيرزيت، حيث ردّد المشيعون من زملائه وأساتذته الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته المتواصلة بحق شعبنا، رافعين الأعلام والرايات الفلسطينية.

وأعلنت جامعة بيرزيت الحداد لمدة 3 أيام، وعلّقت الدوام من الساعة 10:30 صباح اليوم وحتى الـ1:30 ظهرا بالتوقيت المحلي؛ من أجل إتاحة الفرصة للعاملين والطلبة للمشاركة في تشييع جثمان الشهيد فادي وشحة.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح