[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةشاهد مباراة الدنمارك وفنلندا بث مباشر اليوم في تصفيات يورو 2020

شاهد مباراة الدنمارك وفنلندا بث مباشر اليوم في تصفيات يورو 2020

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

شاهد مباراة الدنمارك وفنلندا بث مباشر اليوم في تصفيات يورو 2020، حيث نقام حاليا مباراة الدنمارك ضد فنلندا على ملعب “باركت ستاديون” في يورو 2020 دور المجموعات بالجولة الأولي، ويتواجد منتخبا الدنمارك وفنلندا في المجموعة الثانية من “يورو 2020″، برفقة منتخبي البلجيك وروسيا.

ويسعى منتخب الدنمارك إلى تحقيق الفوز في أول مبارياته في يورو 2020 أمام فنلندا في الجولة الأولى له اليوم، وتضم المجموعة التي بها منتخب الدنمارك وفنلندا منتخب روسيا وبلجيكا الذين بينهما مواجهة اليوم في الجولة الأولى في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر.

شاهد مباراة الدنمارك وفنلندا

ينقل البث المباشر لمباراة الدنمارك وفنلندا في يورو 2020 الليلة بث مباشر اليوم علي قناة بي ان ماكس beIN4k Hd1,Hd2 وbeIN4k، وقامت قناة بي ان ان ماكس المسؤلة عن نقل مباراة تركيا وإيطاليا beIN4k Hd1,Hd2 وbeIN4k في مباراة يورو 2020 بين الفريقين الليلة، وتغطية جميع احداثة وتفصيلة بالكامل منذ انطلاق المباراة حتى النهاية، بتعين جواد بدة معلقاً علي مباراة الدنمارك وفنلندا في مباراة يورو 2020 دور المجموعات الجولة الأولى بين الدنمارك وفنلندا اليوم.

ويتكون تشكيل منتخب الدنمارك من: كاسبر شمايكل، دانييل فاس، سيمون كيير، أندرياس كريستنسن، خواكيم ماهلي، كريستيان إيركسن، بيير إيميل هويبيرج، توماس ديلاني، يوسف بولسن، مارتن بريثوايت، جوناس ويند.

بينما يتكون تشكيل فنلندا من: لوكاس هارديكي، جونا تويفيو، باولوس أراخوري، دانييل أوشاوجنيسي، جيري أرونين، جوكا رايتالا، تيم سبارف، جلين كامارا، روبن لود، جويل بوهيانبالو، تيمو بوكي.

ولم يعرف منتخب الدنمارك الخسارة سوى في مرة واحدة من آخر 12 مباراة، حققوا 9 انتصارات، وتعادلين، وبشكل مثير للإعجاب، حافظوا على نظافة شباكهم في تسعة من تلك المباريات.

على الجهة المقابلة، أصبحت أحلام فنلندا واقعًا حيث ستشارك في بطولة أمم أوروبا لأول مرة في تاريخها، وعلى الرغم من أنه من غير المرجح أن يزعجوا منافسيهم في المجموعة الثانية نظرًا لتراجع نتائجهم في الفترة الماضية، إلا أن الأبيض سيسعى إلى ترك علامة في المشاركة الأولى.

ومر منتخب فنلندا بفترة صعبة خلال الشهور القليلة الماضية، إذ خاض 6 مباريات، لم يعرف فيها طعم الفوز، تعادل في مناسبتين، وتلقوا 4 هزائم، ولكن نتائج المباريات الرسمية يصعب التكهن بها.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح