[x]
[x]
الرئيسيةالتقاريرشديد الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الخميس 8/7/2021

شديد الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الخميس 8/7/2021

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس 8/7/2021، حيث يسود طقس شديد الحرارة، وذلك حسب تقرير الهيئة عن طقس غدا الخميس، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدا الخميس شديد الحرارة رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائلا للحرارة رطبا على السواحل الشمالية، ويكون طقس الغد معتدل الحرارة رطبا ليلا على القاهرة الكبرى وباقى أنحاء الجمهورية.

 

حالة الطقس غدا الخميس

 

وأضافت الأرصاد أن هناك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس في القاهرة

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس حار رطب  على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، معتدل ليلا.

 

حالة الطقس في الإسكندرية

 

توقع خبراء الأرصاد عن طقس الغد أن يسود طقس حار نهارا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، معتدل ليلًا، وتضم السواحل الشمالية، وهي مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح.

 

حالة الطقس غدا في سيناء

وأضافت الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس غدا شديد الحرارة على جنوب سيناء نهارًا لطيف ليلًا.

 

كما توقعت  أن يسود طقس شديد الحرارة شمال الصعيد وعلى الجنوب نهارًا، معتدل ليلًا، وتضم محافظات الصعيد الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان.

درجات الحرارة غدا الخميس 8/7/2021

وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، يتوقع الخبراء أن تسجل درجات الحرارة غدا الخميس على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37 للعظمى والصغرى 24، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 39 للعظمى والصغرى 28، وعلى شمال الصعيد 38 للعظمى والصغرى 25، وعلى جنوب الصعيد 44 للعظمى والصغرى 27.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح