[x]
[x]
الرئيسيةالأرضزراعةصندوق التأمين على الثروة الحيوانية ينفذ حملات للتوعية فى أسواق الماشية بدمنهور

صندوق التأمين على الثروة الحيوانية ينفذ حملات للتوعية فى أسواق الماشية بدمنهور

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

نفَّذ صندوق التأمين على الثروة الحيوانية حملات توعية بخدماته فى أسواق الماشية. وقال الدكتور إيهاب صابر، رئيس مجلس إدارة الصندوق ومساعد وزير الزراعة للطب البيطرى، إن مكتب التأمين على الثروة الحيوانية بالبحيرة قام اليوم الأحد بعمل قافلة إرشادية بسوق الماشية العمومى بدمنهور، تتضمن التوعية بمزايا التأمين الصحى على الماشية وفوائده للمربين.

وتابع صابر، فى تصريحات صحفية اليوم، أنه تم تنفيذ قافلة إرشادية بسوق الدلنجات العمومي للماشية بمحافظة البحيرة، حيث تم توضيح مزايا التأمين الصحى على الماشية وفوائده، كما تم توزيع نشرات التأمين على الفلاحين من مربى الثروة الحيوانية المتواجدين بالسوق.

وأوضح صابر أن حملات التوعية بخدمات الصندوق والتى يتم تنفيذها من خلال أسواق بيع الماشية بمختلف المحافظات تستهدف التعرف على تساؤلات المربين حول هذه الخدمات وشرح الطرق السلمية فى تربية الماشية وبعض الأمراض التى تصيب الحيوانات وطرق الوقاية منها وعلاجها.

ولفت رئيس مجلس إدارة الصندوق ومساعد وزير الزراعة للطب البيطرى إلى أنه تم توزيع نشرات إرشادية وخدمية حول أهمية التأمين على الثروة الحيوانية من  الفلاحين من مربي الثروة الحيوانية والمتواجدين بالسوق.

وأكد أنهم وضَّحوا في الحملات أنه تم تفعيل كروت الخصم من خلال الكيانات والشركات ومصانع الأعلاف المشتركة مع الصندوق فى مبادرة “من أجل الفلاح”.

وكشف رئيس الصندوق أن هذه المبادرة تشمل تقديم نسبة خصم من خلال هذه الكيانات والشركات والمصانع على منتجاتها وخدماتها لعملاء الصندوق من المستأمنين، مختتما بأنه تم أيضا توضيح الطرق السلمية لتربية الماشية والتحدث عن أهم الأمراض التى تصيب الحيوانات وطرق الوقاية منها وعلاجها، كما تم تناول بعض صور هذه القافلة.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح