[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةصور سقوط إريكسن Christian Eriksen أكثر إثارة من هوت شورت محمد صلاح

صور سقوط إريكسن Christian Eriksen أكثر إثارة من هوت شورت محمد صلاح

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

صور سقوط إريكسن أكثر إثارة من هوت شورت محمد صلاح، الذي كان منافسا له في الدوري الإنجليزي، حيث تسبب سقوط النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، في أزمة لنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، مع جماهير كرة القدم.

فبعد سقوط إريكسن بشكل مفاجئ على أرض ملعب باركن في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، خلال مباراة منتخب النمارك وفنلندا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، سادت حالة من الحزن الشديد بين لاعبي كرة القدم في العالم أجمع.

وسارع اللاعبون بنشر تغريدات على حساباتهم الرسمية على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي؛ تأثرا بما حدث لإريكسن.

بينما كان محمد صلاح في عالم آخر، حيث فاجأ الجماهير والعالم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور له وهو يستمتع بإجازة صيفية بالهوت شورت، في تصرف يطلق عليه “عذر أقبح من ذنب”، فهو إما غافل عن متابعة أهم بطولات العالم، أو قاصد أن يكيد منافسه في الدوري الإنجليزي لموسمين ونصف، قبل أن يترك إريسكن توتنهام، وينتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي.

نشر صلاح الصورة في توقيت سقوط كريستان إريكسن نجم الدنمارك خلال مباراة بلاده الدنمارك أمام فنلندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، وانتشار الخبر على أوسع نطاق، جعل ‏محمد صلاح في موقف بالغ السوء؛ لذا قوبلت صورته بالهوت شورت بانتقاد حاد وعنيف، من باب “الإحساس نعمة”؛ ما اضطره إلى حذفها بعد دقائق من نشرها.

وكان إريكسن سقط في الشوط الثاني من مباراة بلاده أمام فنلندا، وتم نقله إلى المستشفى، وتوقفت المباراة  قبل استئنافها مرة أخرى.

 

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح