[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارعثمان يترأس اجتماع الغرفة التجارية بالإسماعيلية ويوافق على إقامة معرض راس السنه

عثمان يترأس اجتماع الغرفة التجارية بالإسماعيلية ويوافق على إقامة معرض راس السنه

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

عقد المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، اجتماع مجلس الإدارة الشهري بحضور نائبيه ابراهيم خميرة نائب أول، المهندس مصطفى أبو حديد نائب ثان، جلال الطاهر سكرتير عام الغرفة، سيد الكرسلي رئيس الشعب، إيهاب زهدي وعبدالله خضير أمناء الصندوق و دكتورة دينا ياقوت رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة و عدد من اعضاء مجلس الإدارة. 

خلال الاجتماع ناقش المهندس أحمد عثمان، مقترح إنشاء معرض راس السنه لسيدات الإسماعيلية تحت إشراف دكتورة دينا ياقوت رئيس لجنه سيدات الإسماعيلية بالغرفة التجارية، لتنشيط حركة التجارة، وتمكين وتدعين المرأة المصرية، وذلك في الفترة ما بين ٢٩ وحتى ٣١ ديسمبر.

كما قررت الغرفة التجارية بتوفير مكتب للهيئة العامة الرقابة على الصادرات والواردات، لخدمة قطاع التجار لاستخراج بطاقات التصدير والاستيراد.

كما قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية بمناشدة وزير المالية بمد فترةانتقالية بالتعامل بالفاتورة الإلكترونية، حتى تتمكن الغرفه من خلالها مخاطبة الجهات وتوفيق أوضاعهم بالتسجيل في المنظومة، وتوفير دورات تدريبية للتجار على كيفية التعامل مع القاتورة الإلكترونية وذلك بمقر الغرفة بعد التنسيق مع مكتب ضرائب الإسماعيلية.

الأخبار المتعلقة