[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارغلق محور ٣٠ يونيو لوجود سبورة كثيفة

غلق محور ٣٠ يونيو لوجود سبورة كثيفة

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أغلقت الإدارة العامة للمرور، محور 30 يونيو، المتجه من بورسعيد إلى الإسماعيلية، لوجود شبورة كثيفة، أدت لعدم وضوح الرؤية، وذلك حرصًا على سلامة قائدي السيارات.

تهيب الإدارة، قائدي السيارات، الإلتزام بتعمليات رجال المرور وإتباع الإرشادات المروية، حفاظًا على سلامتهم، وعدم استخدام الطرق السريعة، خلال فترة الشبورة، إلا للضرورة القصوى.

وخصصت الإدارة، رقم ‪1221110000‬، للإغاثة المرورية، وتم التنسيق مع إداراة المرور بالإسماعيلية ، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، بسبب التقلبات الجوية، والتواجد المرورى الفعَال على الطرق.

ووجهت الإدارة، عدة إرشادات توعوية لقائدي السيارات، خلال الشبورة وهي: استخدم الأنوار الخافتة «الضوء المنخفض»، وليس الأنوار المبهرة «الضوء العالي»، لكون الحزم الضوئية الصادرة عن الضوء المبهر، ترتد إليك ولا توفر لك رؤية جيدة، كما يعتقد البعض.

كما نصحت الإدارة، باستخدم الأنوار التحذيرية «الانتظار»، حتى تكون مرئياً للمركبات الأخرى قدر المستطاع أثناء الشبورة، مع ضرورة السير بسرعة بطيئة أثناء الشبورة، والحفاظ على المسافة التى بينك وبين سيارتك، وتجنب تغيير وضع السير، إلا عند الضرورة القصوى.

وتقوم الإدارة العامة للمرور، باتخاذ كافة الإجراءات، وتكثيف الخدمات المرورية اللازمة، تزامناً مع ما تشهده الفترة الحالية من تكون الشبورة المائية الكثيفة، على معظم الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، خاصة خلال الساعات الأولى من صباح باكر، والتى تتسبب فى إنعدام الرؤية، وذلك حرصا على سلامة قائدى السيارات.

الأخبار المتعلقة